عمان اليوم

42838 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات النقل بجنوب الباطنة

03 يناير 2018
03 يناير 2018

في 97 مركزا امتحانيا للصفوف من 5 وحتى 11 -

تغطية - سامي بن خلفان البحري:-

أدّى صباح أمس 42838 طالبا وطالبة بمحافظة جنوب الباطنة امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017-2018م لصفوف النقل من الخامس وحتى الحادي عشر وذلك في 97 مركزا امتحانيا.

وبدأ الطلبة بأداء اختبار مادة الرياضيات وتتواصل الاختبارات حتى يوم الأربعاء من الأسبوع القادم، كما تبدأ اختبارات دبلوم التعليم العام يوم الخميس القادم بتاريخ الحادي عشر من يناير الجاري في 38 مركزا، وتبدأ اختبارات دبلوم التعليم العام في المهارات الفردية واللغات بتاريخ السابع من يناير الجاري.

وأكد حمد بن خلفان الراشدي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة في زيارته ومتابعته لأداء الطلبة للامتحانات بعدد من مدارس المحافظة على انتهاء تعليمية المحافظة من الاستعدادات المسبقة لامتحانات صفوف النقل والدبلوم العام وتهيئة المراكز الامتحانية بما يضمن الجو المناسب والمريح لأداء الطلبة للاختبارات وتشكيل اللجان المختصة، مشيرا إلى أن هناك (264) من الدارسين بتعليم الكبار يقدمون الاختبارات.

واعرب عن تمنياته بالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات والحصول على درجات عالية وان يحققوا مستويات مرتفعة فهم جيل المستقبل وعماد الوطن في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد - حفظه الله ورعاه -.