1211899
1211899
الرياضية

جماهير الأحمر.. رحلة البحث عن الطموحات الكبيرة

02 يناير 2018
02 يناير 2018

تدافعت جماهير المنتخب الوطني أمس بكثافة على الكويت للوقوف خلف المنتخب الوطني في مباراته المهمة أمام البحرين بدور الأربعة ببطولة كأس الخليج.

ومنذ الصباح الباكر بدأت الجماهير العمانية في الإقبال على مطار مسقط لحجز مقاعدها في سرب الطائرات الذي خصص لنقلها إلى الكويت عبر العديد من المبادرات الوطنية لتأمين الدعم الجماهيري وقوة الدفع المعنوية للاعبي الأحمر لتحقيق النتيجة الإيجابية.

تسابقت الجماهير بدافع وطني كبير لأن تسجل حضورها في دفتر دعم المنتخب الوطني وهو يدافع عن سمعة الكرة العمانية ويبحث عن تحقيق الانتصارات والإنجازات التي تتناسب والطموحات الكبيرة.

ارتفــــع سقف طموحات الجماهير كثيرا عقب الظهــــور المشرف للمنتخب الوطني في مباريات الدور الأول ونجاحه بجدارة في تصدر مجموعته الأولى القوية التي ضمت الكويت المستضيف والمدعوم بقوة جماهيرية كبيرة بجانب منتخبي السعودية والإمارات.

أدى سقف الطموحات الذي ارتفع إلى عودة ثقة الجماهير في لاعبي الأحمر وقدرتهم على منحهم حق الفرح في كأس الخليج وتجاوز محطات سابقة لم يكن فيها الرضا في قمته بشأن ما يقدمه اللاعبون من مستويات فنية.

حظيت الجماهير بتسهيلات كبيرة في رحلتها إلى الكويت بتعاون الجهات الرسمية ممثلة في وزارة الشؤون الرياضية واتحاد الكرة والطيران العماني والعاملين في مطار مسقط وتم تسهيل صعودهم للطائرات المخصصة لهم رغم التدافع الكبير.

وفي الكويت كانت اللجنة المكلفة من اتحاد الكرة برئاسة المدير التنفيذي سعيد عثمان البلوشي قد أنجزت كافة الترتيبات التي تسهل خروج الجماهير من مطار الكويت وذهابها إلى ملعب جابر حيث مباراة المنتخب الوطني وشقيقه البحريني.

وساهمت إدارة ملعب جابر أيضا في تسهيل مهمة دخول الجماهير من خلال فتحها مبكرا للأبواب وقبل أكثر من ثلاث ساعات عن موعد المباراة لتجد جماهيرنا الفرصة الكافية لدخول الملعب وحجز مقاعدها في المدرجات والاستعداد للقيام بواجبها تجاه نجوم الأحمر.

شكلت جماهير المنتخب الوطني حضورا جيدا في المدرجات وظلت تساند وتدعم الأحمر بقوة خلال وقت المباراة وذلك عبر التشجيع المتواصل.

وظلت الجماهير تسجل حضورها بقوة في المدرجات خلال المباريات الماضية ممثلة في الرابطة التي لم تقصر في دورها وظلت تحث اللاعبين على الأداء القوي والجاد وهو ما كان له دور مؤثر في قوة التشجيع والمساندة ودعم مساعي نجوم الأحمر لتحقيق النتائج الإيجابية التي أبهرت الجميع في بطولة كأس الخليج.