اليوم تدشين خدمة الفاتورة الاقتصادية «ثابت»

في إطار سعيها الدائم الى خدمة المشتركين بشكل أفضل تدشن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء – إحدى شركات مجموعة نماء- اليوم خدمة الفاتورة الاقتصادية تحت مسمى “ثابت” حيث تسمح هذه الخدمة للمشتركين بدفع مبلغ ثابت كل شهر مقابل فاتورة الكهرباء الخاصة بهم.
وقال المهندس سلمان بن علي الهطالي رئيس التشعيل للتزويد: “نطرح هذه الخدمة “ثابت” لتمكن المشتركين الراغبين في الخدمة من الحصول على فواتير ثابتة اعتمادا على متوسط الاستهلاك الشهري الخاص بهم خلال 12 شهرا السابقة ومن ثم بنهاية كل عام سيتم تسوية قيمة استهلاك الكهرباء من خلال مقارنة مبلغ الفاتورة الاقتصادية (ثابت) مع الاستهلاك الفعلي للمشترك والذي يتم تسجليه حسب خطة قراءة العدادات المتبعة لدى الشركة.
وكما هو معلوم ان استهلاك الكهرباء في فصل الصيف يفوق بكثير استهلاك الكهرباء في فصل الشتاء وبالتالي تأتي هذه الخطوة من الشركة لتجنيب المشترك دفع الفواتير العالية في فترة الصيف وايضا تساعد المشتركين في إدارة ميزانياتهم ومصاريفهم الشهرية.
أما فيما يتعلق بطرق دفع الفواتير فان الشركة توفر قنوات دفع متعددة للمشترك كمراكز التحصيل واتفاقيات التحويل البنكي الشهري والدفع عن طريق تطبيق الهاتف الذكي الخاص بالشركة ( My account) او تطبيقات الهواتف الذكية الأخرى للبنوك العاملة في السلطنة وأيضا الدفع النقدي الشهري او المسبق او عن طريق مكائن دفع الفواتير وغيرها من الطرق.
وتتوفر هذه الخدمة للمشتركين من الفئة السكنية والذين صدرت لهم فواتير مسبقا لمدة 12 شهر كحد ادنى لاحتساب متوسط الاستهلاك، كما انه يتوجب على المشترك تصيفه المستحقات الى الصفر ليكون ليتمكن من الحصول على هذه الخدمة او تقسيط المستحقات السابقة من خلال فاتورة ثابت.
جديرا بالذكر أن شركة مسقط لتوزيع الكهرباء تسعى دائما الى تدشين العديد من البرامج التي تساعد المشترك في الحد من الاستهلاك الزائد لفاتورة الكهرباء.

جريدة عمان

مجانى
عرض