1204159
1204159
عمان اليوم

تكريـم 300 مجيـد ومجيــدة في الأنشطــة التربويــة بشمال الشرقيــة

30 ديسمبر 2017
30 ديسمبر 2017

إبراء - سالم البراشدي  -

كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية ممثلة بقسم الأنشطة التربوية أكثر من 300 مجيد ومجيدة والمتعاونين في الأنشطة التربوية إضافة إلى المدارس الفائزة في المشاريع التطوعية.

وأقيم الحفل في القاعة الكبرى بمركز التدريب التربوي برعاية حمد بن علي السرحاني المدير العام للمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة وحضور عدد من المسؤولين بالمديرية ومديري ومديرات المدارس. وقدمت الطالبة دعاء الغازية من مدرسة الثابتي للتعليم الأساسي كلمة الطلاب المكرمين معربة عن تقديرها لهذه اللفتة الكريمة وبما حظوا به من اهتمام ورعاية من قبل المديرية وإدارات المدارس وأخصائي الأنشطة المدرسية والمعلمين والمعلمات الذي عملوا على صقل إجادتهم وتطويرها بما يناسب المعطيات الحالية حتى استطاعوا أن يكونوا قادرين على المشاركة الفاعلة والمنافسة في مختلف المحافل المحلية والدولية.

وقدمت مدرسة سمد عرضا لمشروعها الفائز في أفضل عمل تطوعي وقدمته الطالبتان شفاء بنت حمد الزكوانية وإيمان بنت محمد الجهضمية، فيما شارك عدد من الطلاب في تقديم عرض شعري من إعداد سعيد بن علي الحارثي، بعده قدم عدد من الطلاب من كل من مدارس كعب بن عمرو وعبدالرحمن بن أبي بكر ومزون والثابتي لوحة تراثية حملت عنوان «أغلى وطن»، وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم المجيدين والمجيدات.