1207148
1207148
المنوعات

ملتقى عذب القوافي الثالث .. أمسية شعرية بمحوت

28 ديسمبر 2017
28 ديسمبر 2017

محوت- خالد الجنيبي -

أقام فريق عذب القوافي بولاية محوت ملتقى عذب القوافي الثالث الذي ينظمه الفريق سنويا بإشراف الشاعر أحمد بن غدير الحكماني بحضور الأمسية سعادة الشيخ نبهان بن عبد الرحمن الخروصي والي محوت وبحضور سعادة سعيد بن مبروك الوهيبي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية محوت وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة بالولاية وجمع كبير من محبي الشعر.

حيث أحيا هذه الأمسية أسماء لامعة في سماء الشعر الشعبي بالسلطنة هم الشاعر سعيد الحجري والشاعر علي الغنبوصي والشاعر أحمد الحكماني وقدم الشعراء عددا من القصائد التي تفاعل معها الحضور الكبير من محبي الشعر وكانت القصائد الوطنية والغزلية والاجتماعية حاضرة في مساء جميل ورائع من ليالي عمان المجيدة.

وتأتي إقامة هذه الأمسية بدعم من عدد من الشركات والمؤسسات المحلية وتعتبر أمسية سنوية تقام بالولاية وحراكا ثقافيا منتظرا جمع العديد من شعراء الوطن.

وفي هذا الصدد قال أحمد بن غدير الحكماني المشرف العام على الملتقى بنسخته الثالثة: نشكر كل من ساهم ودعم وحرص على استمرار هذه الأمسية السنوية، ونعتبره منشطا ثقافيا سنويا وحراكا ينتظره الجميع جمعنا فيه العديد من الأسماء التي يتم اختيارها سنويا من بين شعراء الشعر الشعبي المعروفين، ونسعى في المستقبل إلى تطوير الفكرة، ونأمل المزيد من الدعم لتوسيع وتحقيق الأهداف المرجوة من هذا الحراك الثقافي.