1202937
1202937
عمان اليوم

افتتاح مسجد آل ياسر بالسيب بسعة 450 مصليا

24 ديسمبر 2017
24 ديسمبر 2017

السيب - بشير الريامي -

افتتح بولاية السيب مسجد آل ياسر تحت رعاية سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب. وتحدث سلطان بن حميد الحضرمي وكيل المسجد في كلمة خلال الافتتاح عن المراحل التي مر بها بناء المسجد وتعاون وتكاتف الأهالي والوقوف معا لإنجاز هذا المشروع الديني الذي يخدم الجميع، كما تحدث عن آلية جمع التبرعات للمسجد وقدم شكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء من أهالي الولاية وخارجها والذين ساهموا بسخاء في بناء المسجد وتكملة مرافقه، ووجه الشكر إلى الجهات الحكومية على تسهيل الإجراءات في بناء المساجد وخص دائرة المساجد بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وأضاف: إن رسالة المسجد تكمن في نشر الثقافة الدينية والعامة وتوعية المجتمع من خلال المحاضرات والندوات، كما أن دور المسجد يتواصل في توطيد العلاقات بين أفراد المجتمع من خلال إقامة المناسبات الدينية والاجتماعية والحفاظ على العادات والتقاليد، مشيرا إلى أن إدارة المسجد تطمح في المستقبل القريب إلى بناء مجلس عام ومركز لتعليم وحفظ القرآن الكريم. وبعد الكلمة ألقيت محاضرة دينية عن أهمية بناء المساجد ودورها في المجتمع.

الجدير بالذكر أن المسجد الذي بلغت تكلفة بنائه حوالي 160 ألف ريال عماني يتسع لحوالي 450 مصليا بالإضافة إلى وجود مصلى للنساء ومرافق أخرى إضافة إلى محلات تجارية.