الاقتصادية

45 خريجة من تقنية شناص يشاركن في برنامج «القادة الشباب»

24 ديسمبر 2017
24 ديسمبر 2017

شناص - عبدالله بن محمد المعمري -

شاركت 45 خريجة من طالبات الكلية التقنية بشناص في البرامج التدريبي للقادة الشباب والذي نظمته عمان للإبحار بدعم من شركة بي بي عمان والذي استمر ثلاثة أيام. حيث اشتمل البرنامج على العديد من الفعاليات والأنشطة التي ركزت على المهارات والاستراتيجيات التي يحتاج إليها الخريج سواء في مجال العمل مستقبلا أو في حياته اليومية مع التركيز على إجراءات بدء أنشطتهم ومشاريعهم التجارية الخاصة.

كما تخلل البرنامج عدد من الدورات التدربيبة التي تطور من مهارات التخطيط وإعداد السيرة الذاتية والمقابلات للعمل بالإضافة إلى عدد من المسابقات التي تصقل مهارات تحديد الأهداف وتحمل المسؤولية والقيادة وتعزز العمل الجماعي وطرق التواصل.

هذا وقد أعربت المشاركات عن القيم الإيجابية التي دعمت فيهن الهمة والعزيمة وكانت كفيلة لتعزيز التكيف من خلال القيام بالتخييم لمدة ليلتين، حيث كان البرنامج فرصة للاستمتاع بالوقت وتكوين صداقات جديدة ، حيث عبرت الخريجة فاطمة البادية عن شكرها لكل طاقم العمل والقائمين على البرنامج من مشرفين ومدربين وقدمت شكرها الخاص لبي بي عمان الداعمة ولجميع المشاركات اللاتي كنّ رسالة جميلة في حياتها وستظل هذه المشاركة في ذاكرتها، كما تحدثت الخريجة فاطمة الشامسية عن تجربتها قائلة: تجربة ممتعة تعلمت منها الكثير من المهارات وأنا الآن متشوقة للحصول على الوظيفة.