1201149
1201149
الاقتصادية

تطبيقيــة صحار تشارك فـي منتــدى البتروكيماويـــات بإمـــارة دبـــي

22 ديسمبر 2017
22 ديسمبر 2017

صحار- سيف المعمري -

شاركت كلية العلوم التطبيقية بصحار ممثلة في الطالبتين منال بنت محمد الخروصية تخصص الهندسة الكيميائية، وزمزم بنت ناصر الخروصية تخصص الهندسة الكهربائية، في المنتدى السنوي الثاني عشر لجمعية الخليج للبتروكيماويات والكيماويات والذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية.

تم اختيار الطالبتين من قبل شركة أوربك ضمن 300 طالب وطالبة بالسنة النهائية في الجامعات والكليات بالسلطنة للمشاركة في المنتدى.

ويعتبر المنتدى السنوي الثاني عشر لجمعية الخليج للبتروكيماويات والكيماويات حدثا خليجيا يلتقي فيه العديد من الخبراء والصناعيين في مجال الكيماويات والبتروكيماويات في منطقة الخليج العربي، والذين يقدمون إسهاماتهم في الاتجاه الحديث للتطور الصناعي . صاحب المنتدى عدد من المعارض بمشاركة الشركات الرائدة والموردين في مجال البتروكيماويات والكيماويات، كما تم تنظيم رحلة للمشاركين إلى «مركز الابتكار في أبو ظبي»، وهي الشركة الرائدة في توفير حلول مبتكرة لخلق قيمة للنفايات البلاستيكية.

وعبرت الطالبة منال بنت محمد الخروصية عن شكرها لشركة أوربك على الفرصة التي أتيحت لها لحضور مثل هذا البرنامج، كما أعربت عن تقديرها لاختيارها كأحد القادة، وتقول إنها فرصة لكسب المزيد من المعرفة في هذا القطاع والتعرف مع طلاب آخرين من بلدان أخرى ووسيلة لتطوير طرق التفكير، وتختتم قائلة: إنه من دواعي سروري أن أكون من بين قادة الغد وتمثيل كلية العلوم التطبيقية بصحار في المنتدى.