1200595
1200595
الرياضية

أعضاء رابطة المنتخب يتحدثون لـ (عمان الرياضي) بنبرة تفاؤل كبيرة

21 ديسمبر 2017
21 ديسمبر 2017

الوهيبي اجتمع بهم وحثهم على الدعم القوي للاعبين -

عقد رئيس اتحاد الكرة سالم الوهيبي أمس اجتماعا مع رابطة الأحمر التي وصلت الكويت لمساندة اللاعبين بداية من مباريات اليوم. وتقدم بالشكر للجميع على حضوره للقيام بواجبه الوطني في دعم وتشجيع المنتخب الوطني خلال مبارياته في البداية وبالصورة التي تحث اللاعبين على تقديم الأفضل وتجاوز الصعوبات التي تواجههم خلال المباراة. وأكد الوهيبي على أهمية وجود الجماهير خلف المنتخب الوطني في مباريات بطولة كاأس الخليج التي تتسابق فيها جميع الجماهير للوقوف خلف منتخبات بلادها وتمنى أن يوفق الأحمر في تقديم الأداء الجيد الذي يرضي الطموحات. وحثهم على تقديم النموذج المشرف للمشجع العماني وأن يكونوا سندا للاعبين ويشاركوا في صناعة النتائج الإيجابية التي يحرص عليها الجميع.

وكانت رابطة جماهير منتخبنا قد وصلت الكويت أمس الأول لتؤازر المنتخب في خليجي ٢٣، بقيادة المشرف على الرابطة فيصل بن عبدالرحيم البلوشي.

وتضم رابطة منتخبنا الوطني مختلف مناطق السلطنة لتجسد التلاحم والترابط الكبير بين أبناء الوطن الغالي في تمثيل السلطنة خير تمثيل في المهمة الكروية التي تجمع الأشقاء في الخليج، وقال البلوشي المشرف على الرابطة: إنه لفخر كبير أن نمثل الجماهير العمانية في هذا العرس الكروي الكبير وسنكون في الموعد وسنكون الرقم الصعب في المدرجات لرفع معنويات اللاعبين وإعطائهم مزيدا من الحماس وسنكون لهم الروح ونؤازرهم طوال ال٩٠دقيقة في كل مباراة فكلنا نمثل هذا الوطن الغالي المعطاء، ونتمنى أن يصل منتخبنا إلى منصة التتويج، هم عليهم الأداء في المستطيل الأخضر ونحن من خلفهم في المدرجات نعدهم بأن نكون لهم سندا كما أتمنى من الجماهير العمانية الذين يقطنون في الكويت أن يكونوا معنا في المدرجات فكما ذكرت وطننا يستحق، وأنا على يقين بأنهم سيلبون النداء ،كما أرجو من محبي منتخبنا في السلطنة أن يكونوا معنا أيضاً وكذلك المحبين في الخليج وغيرهم، وأسأل الله العلي القدير أن يكون في عوننا وأن يوفقنا ويوفق منتخبنا الغالي في العرس الكروي الخليجي.

يذكر بأن الرابطة اعتمدت رابطة الداؤودي ورابطة خط النار بقيادة عبدالله البريكي لقيادة مدرج الأحمر في خليجي ٢٣. وأشار البلوشي بأن مباراة المنتخب في افتتاح خليجي 23 أمام المنتخب الإماراتي ستكون ذا طابع خاص كونها مباراة افتتاحية والمنتخب الإماراتي يعتبر من المنتخبات القوية خصوصاً في دورات كأس الخليج وبإذن الله منتخبنا قادر على تحقيق الفوز.

ونطالب من لاعبين المنتخب تقديم الأداء الجيد في المباراة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني أثناء سير المباراة ونناشد كل جماهير الأحمر العماني المتواجدين بدولة الكويت الحضور لمؤازرة المنتخب وبإذن الله التوفيق سيكون من صالح رجال منتخبنا الوطني وأضاف البلوشي بأن جميع أفراد رابطة المنتخب على أتم الجاهزية للتواجد خلف الأحمر العماني لتحقيق النتائج الإيجابية في خليجي 23 ، ونحن بدورنا سنؤازر المنتخب طوال الـ 90 دقيقة وهناك مفاجآت ستكون حاضرة على المدرج من خلال الأغاني التشجيعية المميزة.

وذكر أيمن المقبالي بأن مباراة المنتخب مساء اليوم أمام المنتخب الإماراتي ستكون في غاية الصعوبة على الفريقين، ونأمل في أن يوفق منتخبنا الوطني في الفوز والحصول على أول 3 نقاط في البطولة، يملك المنتخب الإماراتي مجموعة كبيرة من الأسماء المميزة والتي باستطاعتها تحقيق النتائج الإيجابية مع الأبيض الإماراتي ولكن رجال منتخبنا الوطني سيكونون عند الموعد بإذن الله وأضاف المقبالي بأن الجماهير العمانية ستكون السند لرجال الأحمر وسوف يكونون الوقود الذي يحرك اللاعبين في أرضية الملعب.

وأكد محمد بن ضاعن الروشدي بأنه متفائل بفوز منتخبنا الوطني في افتتاح خليجي 23 عندما سيواجه المنتخب الإماراتي مساء اليوم في مباراة كبيرة وأعتبرها مباراة ديربي بين الجاريين وأضاف الروشدي : رابطة المنتخب ستكون حاضرة خلف الأحمر العماني لتقديم الحافز المعنوي للاعبينا ونناشد جميع الجماهير العمانية المتواجدة بالكويت الحضور والتواجد خلف المنتخب في لقاء اليوم. وذكر خليفة البريكي أحد مشجعي رابطة المنتخب الوطني، أن لقاء اليوم سيكون في غاية الأهمية لمشوار المنتخب في البطولة والمنتخب الإماراتي يملك عناصر جيدة يأتي في مقدمتهم اللاعب المتألق عمر عبدالرحمن الذي يعتبر من أفضل لاعبي المنتخب الإماراتي وعلى لاعبي منتخبنا الوطني في لقاء اليوم التركيز طوال شوطي المباراة.