الرياضية

جاسم الشيكلي: قمنا بواجبنا كامل ولقاءاتنا مستمرة مع اللاعبين

21 ديسمبر 2017
21 ديسمبر 2017

تواجد الجميع أكبر مكسب -

قال جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المنتخبات إن تواجد المنتخبات الثمانية في بطولة الكويت يعد المكسب الأكبر وهذا ما ظل يمثل حرصنا من أجل نجاح البطولة واستمراريتها بقوة.

وأشار الى أن المنتخب الوطني جاهز لمباراة اليوم أمام الإمارات والكل قام بواجبه كامل وفيما يتعلق بالشق الإداري فإن اتحاد الكرة بذل مجهودات كبيرة من اجل تجهيز الأحمر لهذا المحفل الكروي المهم وعمل على توفير كل ما يدعم برنامج الجهاز الفني.

وتحدث عن أن من الصعب التكهن بما سيحدث في الملعب غدا خلال المباراة إلا أن الكل مصمم وحريص على تقديم الأفضل وكسب النتيجة الإيجابية وهذا يعد أمرا إيجابيا ومهما بالنسبة للمنتخب في أول مباراة.

وذكر الشكيلي بأن اللقاءات بين الإدارة واللاعبين مستمرة وكان هناك لقاء بينهم ورئيس الاتحاد سالم الوهيبي وبالنسبة لهم في لجنة المنتخبات اللقاءات مستمرة ويحثون اللاعبين فيها على تقديم الأداء الأفضل وبطريقة متوازنة تبعدهم عن أي ضغوط سلبية.

المركز الصحفي

قام خالد الروضان وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بدولة الكويت بزيارة المركز الإعلامي للبطولة بفندق شيراتون وقام بقص الشريط إيذانا بالافتتاح الرسمي للمركز وكان في استقباله رئيس اللجنة الإعلامية وأعضاء اللجنة.

وقال الروضان في تصريحات صحفية إنهم سعداء في دولة الكويت باستضافة بطولة كأس الخليج وتواجد جميع الأشقاء في هذا التجمع الكروي الذي يؤكد وحدة أبناء المنطقة.

البعد عن الجوانب السياسية

عقدت اللجنة الإعلامية للبطولة بحضور جميع الأعضاء وناقشت الترتيبات الإعلامية الجارية لإنجاح البطولة وناقشت اختصاصات اللجنة والوقوف على التجهيزات الخاصة بالاستوديوهات التي تنقل الحدث في ملاعب المباريات وخرجت بعدة قرارات في مقدمتها أهمية إبراز الجانب الإعلاني الموحد للبطولة والبعد كل البعد عن الجوانب السياسية التي تحيط بها.

وقررت تعين مراقبين إعلاميين في جميع المباريات وسيراقب مباريات الغد من اللجنة الإعلامية العراقي محمد خلف لمباراة الكويت والسعودية والبحريني عباس العالي لمباراة المنتخب الوطني والإمارات.

الجدير بالذكر أن الدكتور احمد حبروش عضو مجلس إدارة الاتحاد شارك في الاجتماع بوصفه رئيسا للوفد الإعلامي للبعثة العمانية.

الفنية تحذر

حذرت اللجنة الفنية للبطولة بأنها سوف تتخذ التدابير المناسبة من اجل إنجاح البطولة وتطبيق البند (16) من المادة العاشرة للائحة كأس الخليج الذي ينص على استبعاد أي إداري أوفني أوحكم أوإعلامي يسيئ بالسب أوالقذف أوالشتم أوما شابه ذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة إلى أي شخص مشارك في فعاليات الدورة أو إحدى لجانها أوإلى أي دولة من الدول المشاركة وذلك بسحب بطاقته التعريفية الصادرة من اللجنة المنظمة وعليه مغادرة مقر إقامة الوفود الرسمية.

الافتتاح خارج الحسابات

قال لاعب المنتخب الإماراتي السابق فهد خميس في تصريحات لـ(عمان الرياضي) حول لقاء اليوم الذي يجمع منتخبنا والإمارات بأن التوقع صعب بشأن الفريق الذي يمكنه أن يحسم المباراة.

وقال حظوظ الفريقين متساوية وكليهما يعيش فترة استقرار على صعيد اللاعبين وان منتخب الإمارات يشرف عليه مدرب جديد من المتوقع أن يحدث تعديلات في التشكيلة وكذلك في أسلوب اللعب.