الاقتصادية

معهد كيمجي يحتفل بتخريج الدفعة الثامنة من طلاب برنامج إدارة الأعمال

21 ديسمبر 2017
21 ديسمبر 2017

احتفل معهد كيمجي للتدريب بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي، جامعة سيمبيوسس العالمية، بتخريج الدفعة الثامنة من طلبة برنامج دبلوم الدراسات العليا التنفيذية في إدارة الأعمال ExPGDBM المشترك والمتخصص في التنمية الإدارية.

أقيم حفل التخريج الذي يضم 40 طالبًا وطالبةً من المهنيين العاملين لدى مختلف المؤسسات والوزارات الحكومية، وإتمامهم لمتطلبات الحصول على شهادة البرنامج، في فندق كراون بلازا مسقط.

هنأت مديرة معهد سيمبيوسس للتدريب المؤسسي التابع لجامعة سيمبيوسس ومقره مدينة بيون في الهند، سيما سينغ الطلبة الخريجين على إنجازهم بقولها: “في عصرنا الحالي الذي يتسم بالتنافسية، بات من الضرورة تطوير المهارات الفردية والذاتية باستمرار، وذلك لضمان مواكبة المستجدات في بيئة الأعمال المتغيرة بسرعة، الأمر الذي يوفره برنامجنا. لقد استطعنا عبر الشراكة التي تجمعنا بمعهد كيمجي للتدريب أن نبلغ مكانة متقدمة كواحد من أفضل معاهد التعليم والتدريب الإداري التي تقدم أكفأ البرامج على مستوى المنطقة بأسرها، مع سجل حافل بشكل متنامٍ.”

وكان برنامج دبلوم الدراسات العليا التنفيذية في إدارة الأعمال ExPGDBM المشترك بين معهد كيمجي للتدريب وجامعة سيمبيوسس العالمية، قد انطلق في العام 2009. وقد تم تصميم البرنامج تجسيدًا لفكرة ريادية خلاقة راودت مدير عام المعهد، نديم أحمد، مستهدفة تقديم أفضل وأرقى برامج تعليم الإدارة للمهنيين القائمين على رأس أعمالهم. وقد استطاع البرنامج أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وأن يخدم أكثر من 450 مهنيًا ممن انضموا إليه واستفادوا منه حتى اليوم، مسفرًا عن نتائج إيجابية مكنتهم من التفوق في مسيراتهم المهنية والبناء عليها.

وقد شمل حفل التخريج مجموعة متنوعة من الفعاليات التي اشتملت على كلمة للرئيس التنفيذي لمجموعة كيمجي رامداس للبنية الأساسية، فيجايا كومار، تحدث خلالها حول ضرورة تحديد الأولويات واكتساب المهارات الجديدة باستمرار والاستفادة من التجارب الحياتية على اختلافها لأهميتها.

يذكر أن حفل التخريج كان قد شهد حضور مجموعة من مديري مجموعة كيمجي رامداس، وعلى رأسهم عضو مجلس الإدارة في المجموعة، أنيل كيمجي، وعضو مجلس الإدارة، نيليش كيمجي، وإلى جانبهما الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة كميجي رامداس لايف ستايل، ساشين مالهوترا.