1200105
1200105
الرياضية

الروضان: الفوز الأكبر تحقق للكويت بوجود كل الأشقاء على أرضها

20 ديسمبر 2017
20 ديسمبر 2017

زار البعثة وتابع التدريب -

سجل وزير التجارة والصناعة ووزير الشباب الكويتي خالد ناصر الروضان امس زيارة إلى المنتخب الوطني خلال مرانه قبل الختامي لمباراة الافتتاح أمام الإمارات.

وكان في استقباله سالم الوهيبي رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الوفد، حيث جاءت الزيارة ضمن جولة وزير الشباب والرياضة وتفقده للبعثات المشاركة في البطولة.

وقال الروضان في تصريحات صحفية: سعادتنا كبيرة بان نشاهد الأشقاء في أرض الكويت وتأتي هذه الزيارة للترحيب بالوفد العماني في ارضه الكويت وان نقف على كل أوضاع البعثة وتقديم كل العون المطلوب وتذليل أي عقبات وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء.

وأشار إلى انهم يأملون لتقديم كل ما من شأنه يعكس ترحيبهم بأعضاء البعثة العمانية ورد بعض من ما تقدمه السلطنة من ترحيب وكرم ضيافة لكافة البعثات الرياضية التي تزور السلطنة بما يعزز سياسة الحكومة الرشيدة فيها. وقال: كلما يأتي وفد كويتي رياضي إلى السلطنة (تشيلونه) على أكتاف الراحة ولذلك نسعى لرد جزء مما تقدمونه من حفاوة واستقبال طيب بروح الأشقاء الأوفياء.

وتحدث الروضان عن أن الأمور تمضي بشكل طيب فيما يتعلق بالبطولة وفي تقديرنا انها حققت أهدافها وجنت ثمار فوزها الأكبر المتمثل في حضور جميع الأشقاء للمشاركة في أحدات خليجي 23.

ومضيفا : ما سعينا له تحقق بهذا التواجد الخليجي الجميل وبعد ذلك يصبح الميدان هو الحكم للباحثين على اللقب في منافسة شريفة يحقق فيها الأفضل النتائج الإيجابية.

وتمنى الروضان التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة الكويت.