1200122
1200122
الرياضية

منتخبنا الوطني يدخل أجواء خليجي 23 والتفاؤل يسود الجميع

20 ديسمبر 2017
20 ديسمبر 2017

تدرب على استاد الصداقة والسلام بعد راحة إجبارية -

الوهيبي: لا يوجد فريق مرشح والحظوظ متساوية -

دخل منتخبنا الوطني أجواء خليجي 23 التي ستنطلق غدًا في الكويت بعد أن أجرى أمس حصة تدريبية ساخنة تحت إشراف الهولندي بيم فيربيك وشارك فيها جميع اللاعبين الذين ظهروا بجدية تامة وحماس شديد يؤكد جاهزيتهم للمنافسات في البطولة.

ملعب السلام التابع لنادي كاظمة شهد حضورًا مميزًا لأفراد البعثة يتقدمهم سالم بن سعيد الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد لمتابعة التدريبات التي شملت تدريبات اللياقة البدنية، وبعض الخطط التكتيكية، وانتهت بمناورة تكتيكية ساخنة وقف من خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين في تنفيذ المطلوب منهم إضافة إلى الاستقرار على التشكيلة الأساسية وطريق اللعب التي سيلعب بها خاصة وأن بيم فيربيك عكف أمس الأول على دراسة المنتخب الإماراتي ومواطن القوة والضعف في الفريق.

وسيجري المنتخب الوطني مساء اليوم التدريب الأخير بملعب نادي النصر، ومن خلال التدريب الأخير سيتم الكشف عن التشكيلة التي سيلعب بها المباراة الافتتاحية غدًا مع الإمارات.

وكان المنتخب الوطني قد ألغى الحصة التدريبية التي كانت مقررة الليلة الماضية بسبب تأخر وصول البعثة إلي الكويت وفضل المدرب إراحة اللاعبين.

من جانب آخر، أكد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة أن مشاركة المنتخب الوطني في خليجي 23 جاء بهدف إنجاح البطولة مشيدًا بالجهد المقدر من قبل اللجنة المنظمة للبطولة التي استطاعت في فترة زمنية قصيرة أن تصل إلى الجاهزية الكاملة. وقال الوهيبي في تصريحات صحفية: إن المنتخب الوطني جاء إلى الكويت من أجل المنافسة، وهو حق مشروع لجميع المنتخبات ومؤكدًا أن المستويات متقاربة بين جميع المنتخبات، وليس هناك فريق مرشح للفوز باللقب وكل المنتخبات مرشحة وتسعى من أجل اللقب.

وأكد الوهيبي ثقته في اللاعبين من أجل تقديم صورة مشرفة خلال مشاركتهم في هذه البطولة مشيدًا بالروح العالية التي ظهر عليها اللاعبون في تدريبات أمس.