رئيس الاتحاد العام لعمال السلطنة يستقبل الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين

مسقط في 20 ديسمبر / العمانية / استقبل نبهان بن أحمد البطاشي رئيس الاتحاد العام لعمال السلطنة بمكتبه اليوم شاهر سعد الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين ؛ نائب رئيس الاتحاد العربي وذلك على هامش زيارة الوفد الفلسطيني للهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية.
وقد رحب البطاشي خلال المقابلة بالضيف وعبر عن التضامن مع اتحاد نقابات عمال فلسطين فيما يتنباه من قضايا تصب في صالح العامل الفلسطيني والعربي.
من جانبه تحدث الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين خلال المقابلة عن الوضع بعد صدور قرار الرئيس الأمريكي اعتبار مدينة القدس المحتلة عاصمة لاسرائيل مؤكدًا على أهمية توحيد كافة الجهود النقابية العربية تجاه الموقف الجديد الخاص بمدينة القدس وتأثير
ذلك على العمال.
وتطرق الحديث بين الجانبي الى التعاون بين الاتحادين في مختلف المجالات النقابية والقضايا الدولية التي ستطرح خلال مؤتمر الاتحاد العربي للنقابات بجمهورية تونس منتصف الشهر القادم.
وتأتي هذه الزيارة ضمن العلاقات بين الاتحادين وللاطلاع على تجربة السلطنة في مجال الأنظمة التأمينية والضمان الاجتماعي بما يخدم مشروع الدولة الفلسطينية في تأسيس صندوق للحماية الاجتماعية بالعاملين في القطاع الخاص.