عمان اليوم

«يوم التواصل» برنامج للموارد البشرية بـ«ديم»

19 ديسمبر 2017
19 ديسمبر 2017

نظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه «ديم» يوم التواصل لعدد من موظفيها بالموارد البشرية وذلك بقاعة المركز الوطني للتحكم والمراقبة للمياه « إسكادا» في بوشر. ويأتي ذلك إيمانا من «ديم» بأهمية الموارد البشرية ومالها من دور جوهري في نجاح كل مؤسسة وباعتبارها الركيزة الأساسية في انطلاق الأهداف وتحقيقها على مستوى أي قطاع لضمان الوصول للتنمية الشاملة والمستدامة.

افتتح البرنامج بكلمة حمود بن محمد الحارثي مدير عام المديرية العامة للخدمات المساندة رحب فيها بالموظفين ودعاهم إلى تعزيز علاقتهم ببعضهم لبناء تواصل فعّال يسهم في تحقيق التعاون بالعمل ونجاحه كما تطرق الى تحفيز وتشجيع الموظفين على البذل والعطاء وتسخير قدراتهم لإنجاح وإكمال مسيرة «ديم» في تحقيق استراتيجيتها والحرص على توفير المياه الصالحة للشرب وخدمات الطاقة بجودة عالية وبصفة مستدامة لكافة المقيمين على أرض السلطنة، بالإضافة إلى تقديم خدمة مميزة لجميع المراجعين تتميز بالسرعة والجودة في الإنجاز.

كما تم خلال البرنامج تقديم عدد من العروض المرئية التي تسهم في الوصول لأهداف البرنامج والتعريف بشكل مفصل عن أبرز إنجازات الدوائر والأهداف والتحديات القادمة.

وتخلل البرنامج الترحيب بالموظفين الجدد بدائرة الموارد البشرية، وأنشطة بناء روح الفريق لأهميته في تحقيق التواصل والتعاون بين الموظفين بشكل عام، وفي نهاية البرنامج قام مدير عام المديرية العامة للخدمات المساندة بتوزيع الشهادات على الموظفين المجيدين وتكريم عدد من الموظفين.

الجدير بالذكر، أن «ديم» هي الهوية الجديدة للهيئة العامة للكهرباء والمياه التي تهدف إلى إبراز دورها الاساسي في إدارة وتطوير قطاع المياه في المحافظات التي تقع ضمن نطاق خدمتها وتوضيح دورها فيما يتعلق بقطاع الكهرباء الذي يتمثل في الإشراف على السياسات العامة للقطاع.