الاقتصادية

السلطنة تشارك في معرض السفر والمغامرات

19 ديسمبر 2017
19 ديسمبر 2017

بدعم من وزارة السياحة ورعاية من الطيران العُماني تشارك السلطنة في معرض السفر والمغامرات الذي سيقام بمركز المعارض الرئيسي بمدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 20 إلى 22 يناير القادم حيث سيحتوي جناح السلطنة على معرض متكامل للصور الفوتوغرافية بعنوان عمان من السماء للشيخ احمد بن سويدان البلوشي سيتم خلاله عرض 25 صورة تمثل المقومات السياحية المتميزة للسلطنة والتي تعكس مختلف الجوانب الحضارية والبيئية والتراثية والثقافية وحياة الإنسان العُماني.

وسيتم في الجناح العماني المشارك بالمعرض الترويج للمقومات السياحية في السلطنة بصفة عامة وسياحة المغامرات بصفة خاصة بجانب توزيع كتيبات ومواد الكترونية ترويجية بالإضافة إلى عرض مجموعات متنوعة من الحزم السياحية لزيارة السلطنة وإجراء سحوبات يومية لجذب الزوار للجناح.

معرض السفر والمغامرات بالعاصمة الأمريكية واشنطن يقام سنويا منذ ١٤ عاما على مدى ثلاثة أيام ويتنقل من العاصمة إلى عدة مدن أخرى في ست ولايات أمريكية حيث يبلغ متوسط عدد زواره سنويا أكثر من ربع مليون زائر في كل ولاية وينتظر أن تشارك في دورة المعرض لهذا العام قرابة الألف شركة ومؤسسة خاصة وحكومية من مختلف دول العالم.

كما سيتم على هامش المعرض إقامة عشرات الندوات وحلقات العمل المتخصصة في السياحة والقطاعات المرتبطة بها ويحظى المعرض بتغطية إعلامية مميزة من قبل وسائل الإعلام المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر ان شركة سحر عمان ومقرها العاصمة الأمريكية واشنطن وهي شركة عمانية أمريكية ستقوم بإدارة جناح السلطنة في معرض السفر والمغامرات.