1197723
1197723
الرياضية

وزير الشؤون الرياضية يلتقي بلاعبي المنتخب ويحثهم على الأداء المشرف

18 ديسمبر 2017
18 ديسمبر 2017

فيما تغادر البعثة إلى الكويت .. اليوم -

أكد معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية على أهمية مشاركة المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي ستنطلق الجمعة المقبل في الكويت

جاء ذلك خلال زيارته مساء أمس مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر والتقى بلاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بحضور سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة وعدد من أعضاء الاتحاد والجهازين الفني والإداري وطالب معاليه اللاعبين بتقديم الأداء المشرف في بطولة الخليج 23 بالكويت مؤكدا أن المتابعة السامية من قبل جلالة السلطان المعظم للمنتخب الوطني وجاهزيته لهذه البطولة يدعونا للفخر والاعتزاز والتفاؤل بتحقيق النتائج المشرفة بالإضافة إلى متابعة الحكومة والمسؤولين والجماهير الرياضية في السلطنة.

وأشار معاليه إلى أن هذه الزيارة تأتي للاطلاع على جاهزيتكم لخوض منافسات كأس الخليج لحثكم لبذل المزيد من الجهد والعطاء لرفعة اسم السلطنة في هذا التجمع الخليجي الرياضي الكبير حيث نعوّل عليكم الكثير في تحقيق النتائج المشرفة التي تسعدنا جميعا والعودة بكأس البطولة.

كما طالب معاليه اللاعبين والجهاز الفني والإداري الاتزان في التصريحات الصحفية والإعلامية باعتبار البطولة غالبا ما تشهد الإثارة والتنافس في هذا الجانب وفي بعض الأحيان تشكل الضغط النفسي على اللاعبين.

من جانبه قدم سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة الشكر والتقدير لمعالي وزير الشؤون الرياضية على هذه البادرة الطيبة وهي تأتي لدعم ومساندة اللاعبين في تقديم الأداء الذي يطمح اليه أبناء السلطنة مؤكدا أن ثقتنا كبيرة في اللاعبين وإن شاء الله سيكونون من المنافسين على لقب البطولة.

كما تحدث اللاعب أحمد مبارك المحيجري عن زملائه اللاعبين بتقديم الشكر لمعاليه مؤكدا بأننا تعاهدنا جميعا على بذل كل ما لدينا من جهد لتقديم المستوى الذي يشرف السلطنة وإسعاد الجماهير الوفية بالأداء الذي يؤهلنا للمنافسة على كأس البطولة وسنكون في محل الثقة التي أوليتمونا إياها. وسوف تغادر بعثة المنتخب اليوم إلى دولة الكويت في الساعة السادسة مساء بعدما أجرى اللاعبون مساء أمس تدريبات خفيفة استمرت لمدة ساعة واحدة فقط في الملعب الرئيسي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .