1196968
1196968
المنوعات

بعدسة أحمد سويدان - «عمان من السماء» معرض فوتوغرافي سياحي في واشنطن

18 ديسمبر 2017
18 ديسمبر 2017

واشنطن - عمان:-

بدعم من وزارة السياحة ورعاية الطيران العُماني تشارك السلطنة في معرض السفر والمغامرات الذي سوف يقام بمركز المعارض الرئيسي بالعاصمة الأمريكية واشنطن خلال الفترة من 20 حتى 22 من يناير المقبل.

وسوف يشمل جناح السلطنة معرضا متكاملا للصور الفوتوغرافية بعنوان «عمان من السماء» بعدسة الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي، حيث سيتم عرض 25 صورة تمثل المقومات السياحية المتميزة للسلطنة الحضارية والصحراوية والبحرية والتراثية وحياة الإنسان العُماني. ويشمل المعرض كتيبات ومواد إلكترونية ترويجية بالإضافة إلى عرض مجموعات متنوعة من الحزم السياحية لزيارة السلطنة وإجراء سحوبات يومية لجذب الزوار لجناح السلطنة.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض يقام سنويا منذ ١٤ عاما، ويتنقل في ست ولايات أمريكية، ويبلغ متوسط عدد زواره ربع مليون زائر في كل ولاية، وتشارك في المعرض قرابة ١٠٠٠ شركة ومؤسسة خاصة وحكومية من مختلف دول العالم.

وتقام على هامش المعرض عشرات الندوات وورش العمل المتخصصة في السياحة والقطاعات المرتبطة بها ويحظى المعرض بتغطية إعلامية مميزة من قبل وسائل الإعلام المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن شركة «سحر عمان» ومقرها العاصمة الأمريكية واشنطن هي شركة عمانية- أمريكية ستتولى إدارة جناح السلطنة في المعرض.