1195893
1195893
الرياضية

في انتظار .. نعم.. أو..لا.. !

17 ديسمبر 2017
17 ديسمبر 2017

لم يحسم نادي الهلال السعودي أمر تفريغ النجم علي الحبسي للمشاركة مع المنتخب في دورة كأس الخليج التي تنطلق في الكويت في الثاني والعشرين من الشهر الحالي ويلعب منتخبنا في المجموعة التي تضم السعودية والكويت والإمارات فيما تضم المجموعة الثانية كلا من قطر والبحرين والعراق واليمن ويلعب منتخبنا أمام الإمارات في الافتتاح الساعة التاسعة مساء بتوقيت السلطنة الثامنة بتوقيت الكويت .

ويجري اتحاد كرة القدم اتصالات عاجلة مع المسؤولين بالنادي السعودي لإمكانية الموافقة على تفريغ الحارس علي الحبسي الذي يعتبر احد العناصر الأساسية في قائمة منتخبنا الساعي إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولة .

اتصالات الاتحاد بدأت منذ فترة إلا أن حاجة النادي للاعب للمشاركة في مباريات الدوري السعودي أجّلت بقرار الموافقة حيث لم يحسم الأمر ومازالت الخطابات والمحاولات جارية بشكل ودي سواء مع اتحاد كرة القدم السعودي او مع مسؤولي نادي الهلال خاصة وأنه لايوجد مايلزم النادي تفريغ اللاعب بشكل رسمي كون كأس الخليج ليس معترفا بها في الاتحاد الدولي. وكانت جريدة الرياضية السعودية قد أكدت في خبر لها أن نادي الهلال رفض تفريغ اللاعب للمشاركة في بطولة كأس الخليج وهو الأمر الذي زاد من حدة الاتصالات خلال الساعات الماضية بغية الحصول على الموافقة النهائية .

عمان الرياضي أجرى اتصالا مع سعيد عثمان البلوشي الأمين العام لاتحاد الكرة فقال إن الاتصالات والمخاطبات مازالت مستمرة مع الاتحاد السعودي ونادي الهلال إلا أن الرد ( الرسمي ) لم يصل ..بـ (نعم ) أو ..لا .