1194583
1194583
الاقتصادية

بر الجصة يحتفل بوضع حجر الأساس للواجهة البحرية لحي المينا ونادي اليخوت

16 ديسمبر 2017
16 ديسمبر 2017

نظم بر الجصة، حفلًا خاصًا بمناسبة وضع حجر الأساس لمشروع الواجهة البحرية “المينا” . ويأتي الحفل احتفاءً ببدء عمليات الإنشاء للمشروع والتي تتضمن فيللا ومزيجا من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس بالإضافه إلى الممشى ونادي اليخوت الخاص بالمينا.

وفي كلمته الترحيبية لضيوف الحفل، قال المهندس فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لبر الجصة: “بعد الإعلان رسمياً عن المشروع منذ شهرين، وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها حول الواجهة البحرية لمشروع المينا، نحن سعداء بانطلاق عمليات إنشاء المشروع الذي سيشكل حقبة جديدة لبر الجصة. ونموذجًا فاخرًا للمنازل العصرية في المرسى، والتجربة الفريدة من نوعها والأكثر فخامة في السلطنة”.

وقد استلهم التصميم الأنيق والعصري لشقق المارينا والبنتهاوس والدوبلكس إضافة إلى الفلل، من مشاريع الريفيرا ذات الواجهة البحرية، إذ تعكس الاستخدام الواسع للمساحات الزجاجية في الواجهات، والخطوط المستقيمة، والشرفات الكبيرة علاوة على المساحات الخارجية مع الإبقاء على الطابع العماني الأصيل في التصميم، ويسعى المشروع إلى تقديم شعور لا مثيل له للمكان، وجعله موقعًا مثاليًا ووجهة استثنائية للاسترخاء والاستمتاع بنمط الحياة الفاخرة.

كما أن التصميم المعماري للوحدات السكنية مستوحى من أحدث التصاميم العالمية لمساكن الواجهات البحرية، وتقدم شقق البنتهاوس نمط الحياة الفاخرة وتشتمل على بركة سباحة فريدة على السطح، في حين تم تصميم شقق الدوبلكس لتتيح الاستفادة من المساحات علاوة على الإطلالة الفريدة على الواجهة البحرية الخلابة بالإضافة إلى مساحات خارجية كبيرة، ومن جانب آخر تقدم فلل المينا الاستثنائية مساحات واسعة على ثلاثة طوابق، بحيث يتصل الطابق الأرضي بالحديقة وبركة السباحة علاوة على المساحة المخصصة للشواء.

أما فيما يتعلق بالتصاميم الداخلية لوحدات حي المينا، فسيتم استخدام أفخم المواد الإيطالية والإسبانية وغيرها من المنتجات أوروبية المنشأ، كما سيتوفر فريق من مصممي الديكور الداخلي لتقديم المساعدة لملاك المنازل في إعداد تصاميمهم وديكوراتهم الخاصة.

وتابع مطرجي: “النقطة الأهم في هذه التوسعة هي نادي اليخوت الخاص والذي تنحصر عضويته على كل من مالكي اليخوت وقاطني بر الجصة، ويتألف النادي من ردهة ومركز تعليم الغوص والإبحار ومطعم يقدم أشهى المأكولات إلى جانب ممشىى بإطلالات بديعة وبعض المطاعم الخارجية، ونتوقع أن يساهم إنشاء المارينا في تعزيز سمعة بر الجصة كوجهة رفيعة المستوى لمالكي اليخوت والسياح من مختلف أنحاء العالم”.

يعتبر مشروع المينا من المشاريع السياحية المتكاملة في السلطنة ، وعليه سيحصل المشترون وعائلاتهم على تأشيرة إقامة عائلية دائمة ما يسهل عليهم إجراءات السفر من وإلى السلطنة. كما سيحظى قاطنو المينا بمزايا حصرية وعروض خاصة للخدمات المعيشية الراقية المقدمة من الفنادق الثلاثة الفاخرة التي تديرها مجموعة شانجريلا الشهيرة، وستتوفر لقاطني بر الجصة فرصة الاستمتاع بالأسعار المخفضة للفعاليات التي يقيمها مركز المزار الترفيهي بما فيها الأنشطة الرياضية والفنية وحلقات العمل الخاصة بالأطفال والعائلة. هذا فضلاً عن الشراكة بين بر الجصة وبنك عمان العربي التي تمنح مالكي الوحدات السكنية واليخوت فرصة الاستفادة من خدمات “ايليت” المميزة التي يوفرها البنك.