الرياضية

برونزية كأس الهوكي بين ظفار وأهلي سداب

15 ديسمبر 2017
15 ديسمبر 2017

يتطلع فريقا ظفار وأهلي سداب إلى الحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي رقم 47 عندما يلتقيان مساء اليوم في الساعة 7 مساء على أرضية ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. الفريقان أعدا العدة من أجل الوصول إلى منصة التتويج من خلال الفوز في مباراة اليوم التي سوف تشهد إثارة وقوة حيث عمل الجهاز الفني للفريقين على معالجة الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراتي المربع الذهبي وعمل الخطة والتشكيلة المناسبة للمباراة.

ويسعى فريق ظفار الواصل هذه المرة إلى المربع الذهبي ألا يفرط في الحصول على الميدالية البرونزية التي تعتبر بداية جيدة وحافزا للفريق لأن يكون منافسا أكثر قوة للوصول إلى نهائي الكأس في الموسم القادم، والفريق يملك الإمكانيات الجيدة، ولديه لاعبون يستطيعون صنع الفارق بالإضافة إلى لاعبين محترفين على مستوى عال.

وبكل تأكيد قام الجهاز الفني بمعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الماضية وعمل خطة مناسبة لإيقاف مفاتيح لعب أهلي سداب الذي بدوره لن يكون سهلا، ولن يفرط في الوصول إلى منصة التتويج، وكان قريبا من الوصول للنهائي لولا خسارته بضربات الحظ أمام النصر، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بكل قوة وعدم ترك الفرصة للاعبي ظفار للفوز، حيث تعتبر نتيجة هذه المباراة الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه والحصول على الميداليات البرونزية على أقل تقدير.