ختام بطولة المازن الأولى لألعاب القوى بسمائل

سمائل – ناصر الشكيلي –

اختتمت بمضار نادي سمائل لألعاب القوى بطولة المازن الأولى لألعاب القوى لمدارس ولايتي سمائل وبدبد في الأعمار من 2000-2005 تحت رعاية الدكتور سيف بن محمد الرحبي مدير مكتب الإشراف التربوي بسمائل التي نظمها فريق المازن التابع لنادي سمائل بمشاركة أكثر من 300 طالب تنافسوا في مسابقات 100 متر و200 متر و400 متر و800 متر و1500 متر ودفع الجلة ورمي الرمح ومسابقة التتابع. وجاءت النتائج كالتالي:
أولا: مسابقات المضمار سباق 100 متر جاء في المركز الأول الطالب حسين بن ياسر الرواحي من مدرسة أبو مسلم الرواحي البهلاني بسمائل، والمركز الثاني أنس بن عبدالله الرحبي من مدرسة بلال بن رباح بسمائل، والمركز الثالث إدريس بن سليمان الفارسي من مدرسة بلال بن رباح بسمائل. وفي سباق 200 متر حلّ في المركز الأول الطالب سعيد بن سيف الشامسي من مدرسة بلال بن رباح بسمائل والمركز الثاني الطالب عدنان بن سعيد المحاربي من مدرسة عبدالله بن مسعود بسمائل والمركز الثالث الطالب يوسف بن سعيد الجابري من مدرسة مازن بن غضوبة بسمائل. وفي سباق 400 متر حقق المركز الأول الطالب محمد بن راشد الشامسي من مدرسة مازن بن غضوبة بسمائل، والمركز الثاني الطالب عدي بن سالم بيت ريحان من مدرسة أحمد بن النظر بسمائل، والمركز الثالث الطالب عبدالله بن أحمد السيابي من مدرسة بلال بن رباح بسمائل. وفي 800 متر حصل على المركز الأول الطالب أحمد بن محسن الجابري من مدرسة مازن بن غضوبة بسمائل، والمركز الثاني الطالب محمد بن علي الحسيني من مدرسة بلال بن رباح بسمائل، والمركز الثالث الطالب محمود بن حمد الرواحي من مدرسة أبو مسلم الرواحي البهلاني بسمائل. وفي سباق 1500 متر جاء في المركز الأول الطالب محمد العبودي من مدرسة أحمد بن النظر بسمائل، والمركز الثاني الطالب عبدالرحمن الرحبي من مدرسة بلال بن رباح بسمائل، والمركز الثالث الطالب عبدالله المجلبي من مدرسة أحمد بن النظر بسمائل.
ثانيا: مسابقات الميدان في مسابقة دفع الجلة المركز الأول الطالب حسام بن علي الحسيني من مدرسة بلال بن رباح بسمائل، والمركز الثاني الطالب محمد بن أحمد الرواحي من مدرسة صالح بن المتوكل بسمائل، والمركز الثالث الطالب محمد بن أحمد الرواحي من مدرسة مازن بن غضوبة بسمائل. وفي مسابقة رمي الرمح المركز الأول الطالب وقاص بن مبارك الجابري من مدرسة بلال بن رباح بسمائل، والمركز الثاني الطالب سليمان بن محمد الجلنداني من مدرسة عبدالله بن مسعود بسمائل، والمركز الثالث الطالب محمد الحارثي من مدرسة أحمد بن النظر بسمائل. ثالثا: سباق التتابع، تتابع بلقاني المركز الأول طلاب مدرسة بلال بن رباح بسمائل والمركز الثاني طلاب مدرسة مازن بن غضوبة بسمائل، والثالث طلاب مدرسة أحمد بن النظر بسمائل. وفي المستوى العام على مستوى المدارس حصلت على المركز الأول مدرسة بلال بن رباح بسمائل بمجموع ٧٨ نقطة.
والمركز الثاني مدرسة مازن بن غضوبة بسمائل بمجموع ٥٣ نقطة والمركز الثالث مدرسة أحمد بن النظر بسمائل بمجموع ٤٤ نقطة.