1194116
1194116
الرياضية

مدرب الإمارات يدرس «الأحمر» قبل موقعة الكويت!

15 ديسمبر 2017
15 ديسمبر 2017

حصل «عمان الرياضي» على معلومات تشير إلى أن مدرب منتخب الإمارات الإيطالي ألبرتو زاكيروني الذي تولى مهمة تدريب الأبيض حديثا طالب إدارة الفريق بمده بكافة المعلومات الخاصة بمنتخبنا الوطني الذي أوقعته القرعة مع منتخب الإمارات في مجموعة واحدة بجانب الكويت والسعودية.

ويعمل مدرب المنتخب الإماراتي على أن تتوفر له معلومات كافية عن المنتخب الوطني ومشاهدة تجربته أمام اليمن وبعض مبارياته الأخيرة والتعرف على أسلوبه في المباريات وأفضل نجومه؛ وذلك لوضع خطته لمواجهته في أول مباراة ستجمع الفريقين في خليجي 13.

وتمثل رغبة المدرب الإيطالي إشارة واضحة على حرصه على تحقيق النتيجة الإيجابية وتفادي الخسارة في أول مباراة رسمية له مع المنتخب الإماراتي الذي يتعامل مع مشاركته في البطولة على أساس أنه يملك فرصة جيدة للمنافسة على اللقب في ظل القدرات والخبرات التي يمتلكها نجوم الأبيض».

وكان مدرب الإمارات الإيطالي صرح في أول حديث له عن بطولة كأس الخليج مشيرا إلى أنه ينظر للمشاركة على كونها فرصة للتعرف على اللاعبين والاستفادة منها في وضع برنامج عمله للفترة المقبلة وتجهيز المنتخب ليكون قادرا على تحقيق أفضل النتائج في نهائي الأمم الآسيوية التي تستضيفها الإمارات في العام 2019.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني خاض تجربة إعدادية أمام منتخب اليمن أمس للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، وسيقوم المدرب الهولندي بيم فيربيك بتحديد القائمة المكونة من 23 لاعبا التي ستشارك في بطولة كأس الخليج على ضوء مردود اللاعبين في التدريبات الأخيرة وتجربة اليمن.