1193285
1193285
الرياضية

الأولمبي يدفع بتشكيلة جديدة في التجربة الفلسطينية

14 ديسمبر 2017
14 ديسمبر 2017

يؤدي المنتخب الوطني الأولمبي في السابعة من مساء اليوم بمجمع السلطان قابوس ببوشر تجربته الودية الدولية الثانية أمام منتخب فلسطين في إطار استعداداته للمشاركة في النهائيات الآسيوية للمنتخبات تحت 23 سنة التي تقام في الصين خلال شهر يناير المقبل.

وكان المنتخب الوطني قد كسب التجربة الأولى التي جمعت المنتخبين قبل يومين بهدف وحيد سجله اللاعب محمد الغساني.

وسجل الغساني الهدف الوحيد في الدقيقة ١٦ من زمن المباراة عن طريق ضربة الجزاء، وعلى الرغم من حصول المنتخب على العديد من الفرص التي كانت كافية لمضاعفة النتيجة ولكنها افتقدت للمسة الأخيرة لتنتهي المباراة بالهدف الوحيد.

وقال المدير الإداري للمنتخب صلاح ثويني: سيدفع الجهاز الفني في تجربة اليوم بتشكيلة جديدة تختلف عن التشكيلة التي خاضت اللقاء الأول وذلك من اجل إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين المسجلين في القائمة وشاركوا في الفترة الإعدادية الحالية.

وكان مدرب المنتخب الوطني حمد العزاني أشرك في المباراة الأولى تشكيلة ضمت كلا من: إبراهيم بن صالح المخيني في حراسة المرمى وماجد بن سليم السعدي وثاني بن غريب الراشدي وسمير بن صالح العلوي وعبد العزيز بن مبارك الغيلاني في الدفاع، وفي وسط الملعب شارك كل من عبد الله فواز عرفه وإبراهيم بن عيسى الصوافي ومعتز بن صالح عبد ربه وجميل بن سليم اليحمدي، وضم خط الهجوم المنذر بن ربيع الغيلاني ومحسن بن صالح الغساني.