1193050
1193050
الرياضية

المنتخبات ترفع إيقاع إعدادها .. ولقب «خليجي 23» هدف الجميع

14 ديسمبر 2017
14 ديسمبر 2017

.. وبدأت تحديات الكأس الخليجية -

تتواصل تحضيرات المنتخبات الخليجية للمشاركة في كأس الخليج المقررة انطلاقتها يوم 22 من الشهر الجاري في الكويت وتستمر حتى 5 يناير المقبل.

ومع اقتراب انطلاقة البطولة الغالية على أبناء منطقة الخليج تبرز التحديات الكبيرة التي تنتظر جميع المنتخبات الثمانية المشاركة والتي تتسابق من أجل الحصول على اللقب الذي يعتبر من الأهداف المشروعة للجميع.

رغم قصر فترة الإعداد والتجهيزات للمشاركة في المنافسة الخليجية بسبب الظروف التي أدت الى شكوك حول إقامة البطولة في مواعيدها إلا ان جميع المنتخبات حرصت على خوض معسكرات داخلية وسعت لأداء تجربة على الأقل قبل الدخول في أجواء التنافس.

تفتح ضبابية استعداد المنتخبات الفنية مساحات كبيرة أمامها بأن تكون الحصان الأسود للبطولة في ظل وجود ثوابت فنية تجعل الفرص متاحة دائما في بطولات الخليج لحدوث مفاجآت وان يتوج من يكون خارج دائرة التوقعات.

6 أيام فقط بقيت على بداية البطولة وخلالها تسعى الأجهزة الفنية للمنتخبات لترتيب الأوراق وتجهيز اللاعبين والتركيز على عناصر التشكيلة الأساسية وتحديد كل مدرب لأسلوبه وخطته التي سيعتمدها في ملعب المباريات.

كعادة كأس الخليج تميزها بالتصريحات التي تسبقها وتصدر خلال مبارياتها والتي تحمل طابع الإثارة والتحدي المعلن وذلك في سياق البحث عن تحقيق مكاسب معنوية والتأكيد على ان دوافع النجاح وتحقيق النتائج الإيجابية كبيرة.