دفع الفواتير إلكترونيا في كهرباء مجان

صحار – مكتب عمان –
دشنت شركة كهرباء مجان خلال العام الجاري العديد من قنوات الدفع التي توفر الجهد والوقت للمشتركين بحيث تضمن للمشتركين عمليات دفع آمنة موثوقة وفعالة وذلك حرصا من وحدة الإمداد بشركة كهرباء مجان على توفير خيارات متعددة للدفع تضمن رضا المشتركين. وقال المهندس أحمد الفزاري رئيس وحدة الإمداد بالإنابة: إن الشركة توجهت لتوفير خيار استخدام الدفع الإلكتروني حيث يُعتبر عاملا أساسيا في تنمية وتطوير خدمات الحكومة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية.

وأضاف الفزاري أن الشركة واكبت التقدم والحداثة فيما تقدمه وسائل التقنية الحديثة والتكنولوجيا والوسائط الإلكترونية الأخرى وأصبح بالإمكان دفع مستحقات استهلاك الكهرباء بطرق إلكترونية متعددة، ويمكن لكل المستهلكين الدفع بالوسائل المتاحة في الشركة وذلك من خلال التطبيقات البنكية المستخدمة في الهواتف والأجهزة الذكية وآلات دفع الفواتير (الخاصة بشركة عمانتل وآلات دفع الفواتير بالشركة الوطنية للاستثمار والتمويل مشيرا الى أن هذه الآلات تتميز بإمكانية الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية ATM أو الإيداع النقدي المباشر أو الآلات الخاصة بالنبوك والدفع الإلكتروني في موقع بوابة الكهرباء www.electricity.com.om. أو عن طريق الخصم المباشر “اتفاقية تخول البنك الشخصي للمشترك بخصم مبلغ شهري مباشر من حسابه لحساب شركة كهرباء مجان أثر جدولة حسابية متفق عليها مع الشركة” إضافة الى الدفع التقليدي في مكاتب شركات التحصيل “الشركة الوطنية للهندسة والاستثمار وشركة عمان للاستثمار والتمويل” أو عن طريق الشيكات البنكية للمشتركين التجاريين والصناعيين والحكوميين.
وأوضح الفزاري أن الشركة تدرس حاليا توفير المزيد من قنوات الدفع التي سوف تسهل علميات الدفع وتساهم في توفير خدمات سهلة وميسرة لمشتركيها.