الاقتصادية

ندوة تعريفية حول مرحلة التحكيم بجائزة ريادة الأعمال

13 ديسمبر 2017
13 ديسمبر 2017

كتب - حمد الهاشمي -

انطلقت أمس مرحلة التحكيم لجائزة ريادة الأعمال بنسختها الثالثة التي تستمر إلى 16 من ديسمبر الجاري، وتعتبر آخر محطات الجائزة.

حيث تم افتتاح هذه المرحلة بتنظيم ندوة تعريفية للمحكمين الذين سيقومون بالتحكيم، نظمتها اللجنة الرئيسية للجائزة، وتضمنت الندوة التعريف بالجائزة وفئاتها، وركزت أيضا على إمداد فريق المحكمين بالمعلومات الكافية حول رحلة الجائزة بنسختها الثالثة ومستجداتها.

وقالت بدرية الهنائية مديرة مشروع جائزة ريادة الأعمال 2017: «مرحلة التحكيم هي الفيصل الذي سينقلنا لمرحلة إعلان الفائزين وتتويجهم في حفل الختام، ونعمل جميعا مستغلين كل الأدوات المتاحة لنجسد رسالتنا «النجاح مسؤولية مشتركة» وهي رسالة يمكنكم تطبيقها والعمل بجد على كتابة تقارير تطوير وتحسين متقنة».

من جانبها قالت عبير عبدالله خبيرة استشارية في جائزة ريادة الأعمال 2017: «وجودكم يعد إضافة نعتز بها ونثق بأنها ستضيف الخبرة، وسنعمل معا وسنتبادل المعرفة، بما يسهم في تطبيق معايير الجائزة عند كتابة تقارير التحكيم للمتأهلين».

وتحدثت فاطمة الريامية استشارية في جائزة ريادة الأعمال 2017: «سنعتمد على النظام الإلكتروني في كتابة الملاحظات وكتابة التقارير النهائية وإدخال الدرجات، وسنركز في هذه الندوة على كيفية استخدام النظام لمرحلة التحكيم».

علما أنه تستمر مرحلة التحكيم متضمنة المقابلات الشخصية مع المتأهلين وإدخال الدرجات واعتماد الفائزين لمدة 4 أيام.