الرياضية

لاعبو الكويت يؤكدون جاهزيتهم

13 ديسمبر 2017
13 ديسمبر 2017

أجمع عدد من لاعبي منتخب الكويت الوطني على جاهزيتهم للمشاركة في بطولة (خليجي 23) المقررة إقامتها في الفترة بين 22 ديسمبر الجاري حتى الخامس من يناير المقبل.

وأكـــــــد هؤلاء اللاعبون في تصريحات حرصهم على تقديم مستويات فنية طيبة ترضي الجماهير الرياضية في الكويت وللحفاظ على سمعة الكرة الكويتية كما كانت عليه في السابق.

وقال اللاعب فهد العنزي إنه سيتم التركيز على تقديم أفضل أداء والسعي إلى بلوغ منصة التتويج لتحقيق رضا الجماهير الرياضية.

وأوضح العنزي أنه على الرغم من الإيقاف الذي فرض على الرياضة الكويتية واستمر نحو سنتين لكنه لن يعوق طموح اللاعبين آملا أن يسعف الوقت القصير في تحقيق الأهداف والطموح.

من جانبه قال اللاعب خالد إبراهيم إن لاعبي المنتخب سيعملون جاهدين من أجل تحقيق الفوز واستغلال الفرص أثناء البطولة مشيرا الى إصرار وعزيمة اللاعبين على تقديم مستوى يليق بسمعة (الأزرق).

ووصف إبراهيم البطولة القادمة بـ«الصعبة» لا سيما أن المنتخبات المشاركة منسجمة مما جعلها تصل لمستويات وبطولات عالمية مؤكدا أن المنتخب سيعمل على تحقيق نتائج إيجابية.

وأوضح أن عامل الجمهور والأرض سيساهم في تحقيق انطلاقة مميزة بعد رفع الإيقاف للنهوض بالرياضة الكويتية وإسعاد الجماهير الرياضية المتعطشة للبطولات الدولية.

بدوره أكد حارس المنتخب حميد القلاف أن لاعبي (الأزرق) عازمون على تحقيق لقب البطولة الـ11 ورفع اسم الرياضية الكويتية في هذا المحفل الرياضي الكبير رغم الإعداد المتواضع بسبب قصر وقت مدة تشكيل لائحة المنتخب.

ودعا القلاف الجماهير الكويتية الى مساندة (الأزرق) في جميع المواجهات القادمة لاسيما مباراة الانطلاقة مع المنتخب السعودي لإعطائهم دافعا معنويا ونفسيا.