الرياضية

صحار يؤكد جاهزيته لظفار في دور الـ8 بكأس مازدا

13 ديسمبر 2017
13 ديسمبر 2017

صحار- عبدالله المانعي -

قال محمود بن إبراهيم النوفلي المدير الإداري لفريق صحار الكروي: الفريق يتدرب بشكل متواصل وبدون انقطاع وبدون لاعبي المنتخب الوطني الأول فقط لدينا لاعبان اثنان في المنتخب الأولمبي والوضع طبيعي جدا معنا ونشارك حاليًا في فترة التوقف في كأس مازدا للمحترفين، وقد تمكنا من الفوز على فنجاء وبلغنا دور الثمانية من المسابقة وسنلاقي فريق ظفار.

وأضاف قائلًا: استعداداتنا قائمة لمباراة ظفار وسفرنا إلى هناك غدًا، ونلعب المباراة السبت ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا في المباراة ونكمل مشوار كأس مازدا والفريق يشتغل بالمحافظة على رتم الأداء ولا يوجد مجال للراحة أو التهاون ونحتاج إلى أن نحافظ على لياقة اللاعبين البدنية وانضباطهم، وحول تدعيم الفريق عبر لاعبين أجانب ومحليين قال النوفلي: الأمور غير واضحة حاليًا ونشتغل حاليًا على المجموعة الموجودة في الفريق.

من جانبه، أكد عيسى آل سعد المنسق الإعلامي لفريق نادي السويق أن مباراة فريقه أمام السلام في كأس مازدا للمحترفين لكرة القدم التي جرت في وقت سابق على ملعب المجمع الرياضي بصحار وانتهت لصالح السلام كانت جيدة، وفي أول ربع ساعة كانت متكافئة بين الفريقين، واستطاع فريق السلام استغلال الفرص، وسجل هدفين عن طريق انفراد، وكان هناك خلل لدينا في الدفاع، وبعد الهدفين تراجع السلام، ولعب على المرتدات، وفرض السويق سيطرة كاملة على مدار الشوطين.

وأضاف: كانت السيطرة شبه تامة من السويق ولكن الأهداف تهدر وفرص كثيرة ضاعت، مرة في القائم، ومرة يبددها حارس السلام، وأكثر من فرصة ضائعة للفريق، وهدفنا الوحيد أتى عن طريق ضربة جزاء سجله سعيد عبيد.

يذكر أن الفوز كان حليف السلام 2/‏‏1 حيث استمر في المسابقة، وبلغ دور الثمانية في حين خرج منها السويق الذي يريد المنافسة في مسابقتي دوري عمانتل والكأس.