الاقتصادية

مقابلات عمل مع 83 مواطنا بجنوب الشرقية

12 ديسمبر 2017
12 ديسمبر 2017

في ظل سعي وزارة القوى العاملة ممثلة بالمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية قامت دائرة عمل الكامل مؤخراً باستدعاء 83 باحثا عن عمل لإجراء المقابلات لهم . حيث قامت شركة لارسن وتوبرو بتشغيل 10 باحثين عن عمل وقامت شركة الخليج الحديثة بتشغيل 6 باحثين عن عمل وشغلت شركة يونيكاي 3 باحثين.

وقال حمد بن علي العريمي مدير دائرة عمل الكامل التابعة للمديرية العامة للقوى العاملة بجنوب الشرقية أن الدائرة تسعى وبشكل مستمر لإيجاد شواغر عمل للباحثين عن عمل وكثفت جهودها في هذا الشأن حيث تم مؤخرا إجراء مقابلات للتشغيل في مجموعة من الشركات التي تعمل بولاية الكامل والولايات القريبة منها التي ضمن محيط عمل دائرة الكامل ومن أبرز تلك الشركات شركة لارسن وتوربو وشركة الخليج الحديثة وشركة يونيكاي.

وذكر العريمي أن هناك عددا من الشركات قدمت خطتها في التعمين والتوظيف خلال العام القادم وهناك عدد من الشواغر الوظيفية فيها والتي سنقوم بدورنا في متابعتها حتى يتم التوظيف حسب خطتها والالتزام بنسب التعمين والشواغر التي وردت في خططها للتعمين وكذلك نتابع الشركات الأخرى التي ما زالت لم تقدم خطط التعمين للعام القادم والتي نحثها على تقديمها بأسرع وقت ممكن وأن تكون مجدية وتحتوي على عدد كبير من الشواغر للمواطنين الباحثين عن عمل.