1191428
1191428
الرياضية

غموض.. في مشاركة الحبسي!

12 ديسمبر 2017
12 ديسمبر 2017

رسميا رائد مع المنتخب -

لم تتضح بعد الصورة حول مشاركة نجم المنتخب علي الحبسي في بطولة كأس الخليج التي تقام بالكويت في الفترة من 22 ديسمبر الحالي إلى 3 يناير القادم .

ويأتي غموض مشاركة الحبسي من عدمها في ظل عدم إقامة البطولة في غير أيام الفيفا كما ان البطولة مازال لم يعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم .

ويحترف علي الحبسي في نادي الهلال السعودي ويتنافس مع عبدالله المعيوف في حراسة المرمى إلا أنه في حالة مشاركة المعيوف في صفوف المنتخب السعودي في كأس الخليج فان الأمر سيصبح غامضا بدرجة كبيرة لان النشاط الكروي في السعودية لن يتوقف خلال منافسات البطولة وبالتالي فان التخلي عن الحبسي قد يحتاج الى نجاح الاتصالات مع إدارة النادي الذي يتصدر الدوري والمرشح الأقوى للفوز بدرع الدوري السعودي .

وحتى الآن مازال الأمر غامضا حول مشاركة الأمين مع المنتخب بعد ان سبق وان ساهم في تحقيق أول كأس خليج والتي استضافتها السلطنة كما انه شارك في اربع دورات بكأس الخليج وفاز بجائزة افضل حارس في ثلاث مناسبات ويعتبر من افضل الحراس التي أنجبتهم الملاعب الخليجية في السنوات الأخيرة وفي حالة عدم مشاركته فإنها خسارة للبطولة وضربة قوية للمنتخب الأول الساعي الى الظهور الى مستوى مغاير عن البطولة الماضية . من ناحية أخرى أشارت مصادر عمان الرياضي أن فاليتا المالطي وافق على تفريغ رائد إبراهيم للمشاركة مع المنتخب فيما أصبح رسميا مشاركة اللاعبين المحترفين في الدوري القطري .

ويعتبر رائد إبراهيم من العناصر الأساسية في صفوف المنتخب وأحد الركائز التي يعتمد عليها المدرب الهولندي فيربك وبالتالي سيتواجد مع الأحمر في الكويت التي تستضيف البطولة .