الرياضية

خطة إعلامية «عمانية» .. شعارها مساندة الأحمر

12 ديسمبر 2017
12 ديسمبر 2017

عقد اتحاد الكرة أمس تنويرا إعلاميا بمقر الاتحاد في السيب بحضور سيد عثمان المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وأحمد الكعبي مدير دائرة الإعلام بالاتحاد وحضور عدد كبير من الزملاء الإعلاميين الذين يمثلون مختلف الوسائط الإعلامية بالسلطنة.

تحدث المدير التنفيذي ومدير دائرة الإعلام باتحاد الكرة عن أهمية التنسيق مع الإعلام مع اقتراب بطولة كأس الخليج من الانطلاقة؛ وذلك لأهميتها وأهمية الدور الإعلامي فيها وضرورة أن يكون التنسيق حاضرا بين الاتحاد والإعلام العماني بمختلف وسائطه من أجل توفير أجواء إيجابية للمنتخب الوطني تدعم مساعيه لتقديم مستويات مشرفة والحضور في الكويت بما يحقق الطموحات الكبيرة.

أكد المدير التنفيذي للاتحاد سعيد عثمان أنهم في اتحاد الكرة يقدرون بشكل كبير دور الإعلام بمختلف أشكاله في القيام بواجبه الوطني تجاه المنتخب والشراكة والتعاون مع الاتحاد لبلوغ النجاحات المستهدفة.

ودعا وسائل الإعلام والإعلاميين للقيام بدورهم المعروف عنهم في دعم مشاركة المنتخب في بطولة كأس الخليج. ورد مدير دائرة الإعلام الكعبي على مداخلات ووجهات نظر عدد من الزملاء التي دارت حول كيفية بناء أرضية صلبة للأحمر تدعه ينطلق بقوة في الكويت ويتجاوز كل الصعوبات والعقبات التي تعترض مشواره التنافسي.

وتقرر أن يتم تنسيق المواقف بين الاتحاد والإعلام في الأيام المتبقية وكذلك بعد السفر للكويت، وذلك من خلال برنامج يعزز من التواصل ويوفر المعلومات التي يحتاجها الإعلام للقيام برسالته.