الرياضية

وزير الرياضة الكويتي يحضر تدريب الأزرق وينقل الدعم الكبير

12 ديسمبر 2017
12 ديسمبر 2017

نقل وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان تحيات سمو أمير دولة الكويت للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري لــ«الأزرق»، كاشفاً عن رسالة لسموه، يهنئهم خلالها برفع الإيقاف وعودة النشاط للكرة الكويتية، متمنيا لهم التوفيق فيما هو آتٍ من استحقاقات سيخوضها «الأزرق» في الفترة المقبلة، وأهمها بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي ستستضيفها البلاد خلال الفترة المقبلة.

كما كشف الروضان عن حضور سمو الأمير الحفل الافتتاحي والمباراة الافتتاحية للبطولة بين «الأزرق» والمنتخب السعودي في خطوة لدعم المنتخب معنويا قبل خوضه المنافسات، وفي رسالة للترحيب بجميع المنتخبات المشاركة.

وطالب الروضان نقلا عن سمو الأمير لاعبي المنتخب ببذل قصارى الجهود خلال البطولة، قائلاً: «نبي عيالنا يشدون حيلهم».

كما هنّأ الروضان لاعبي «الأزرق» برفع الإيقاف، وأشار إلى أنه قبل قرابة الأسبوعين لم يكن يتوقّع أكثر المتفائلين ما ستؤول إليه الأمور، إلا أنه بتضافر الجهود وتعاون الجميع نجحت المساعي في رفع الحظر، والظلم الذي حرم الكرة الكويتية من الظهور عامين متتاليين على المستوى الخارجي، مما أثر سلبا في التاريخ الكروي الكويتي.

وأضاف الروضان في اجتماعه مع اللاعبين قبل بدء مران أمس الأول أنه لن يتحدث عن كثير من الأمور التي قد تؤثر سلبا في المعنويات، وذلك في ظل مشاكل لإعداد اللاعبين، وهو الأمر نفسه بالنسبة إلى تنظيم البطولة الذي يبقى أمرا صعباً جدّا، في ظل ضيق الوقت قبل موعد انطلاقها رسميا.