الرياضية

الاتحاد الخليجي يعتمد رسميا استضافة الكويت لـ«خليجي 23»

11 ديسمبر 2017
11 ديسمبر 2017

تشكيل لجنة لتفقد المنشآت -

اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد الخليجي لكرة القدم رسميا في اجتماعه أمس، إقامة بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين في دولة الكويت خلال الفترة من 22 الجاري إلى 5 يناير القادم بعد رفع الفيفا الإيقاف عن الاتحاد الكويتي.

وأصدر الاتحاد بيانا رسميا أكد فيه أن المكتب التنفيذي قرر في اجتماعه برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي تشكيل وفد من الاتحاد لزيارة الكويت للوقوف على جاهزيتها لاستضافة البطولة.

واعتمد المكتب التنفيذي القرعة التي جرت في الدوحة 25 سبتمبر الماضي بعد المشاركة الرسمية للكويت الذي تم وضعه على رأس المجموعة الأولى بجانب السعودية والإمارات وعمان، والمجموعة الثانية التي تضم قطر حامل اللقب والعراق واليمن والبحرين.

وأشار البيان إلى أن جدول المباريات سيتم الإعلان عنه قبيل انطلاق البطولة. وهنا نص البيان الذي تم توزيعه بعد ختام الاجتماع:

أقام اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم لقاء تشاوريا في مقر الاتحاد الخليجي ببرج البدع في الدوحة برئاسة سعادة الشيخ/‏‏ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم رئيس الاتحاد القطري. وبارك المجتمعون انتقال دورة كأس الخليج الـ23 إلى دولة الكويت بعد رفع الإيقاف عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم،كما بحثوا تشكيل وفد من اتحاد كأس الخليج العربي لزيارة الكويت من أجل الوقوف على استعداداتها لاستضافة الدورة.