الرياضية

تجديد عقود لاعبي طائرة السلام

08 ديسمبر 2017
08 ديسمبر 2017

لوى – عبدالله المانعي -

أكد سعيد بن خلفان المعمري نائب رئيس نادي السلام أن فريق الكرة الطائرة سيبدأ الاستعداد لمنافسات الموسم الرياضي 2017/‏‏2018 المؤمل انطلاقته في 29 من الشهر الجاري.

وقال المعمري في تصريح لـ(عمان الرياضي) جلسنا مع المدرب جمال بن محمد المعمري واتفقنا على عدة جوانب تخدم الفريق وفرغنا من تجديد توقيع العقود مع اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في هذا الموسم.

وأشار المعمري إلى أن أغلب اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الفائت سيكونوا متواجدين على قوته في هذا الموسم والاستعدادات للموسم ستكون- إن شاء الله- على قدم وساق.

وأضاف: السلام يحترم الخصم وكما نعلم أن فريق السيب سيكون جاهزا وكذلك صحار وأيضا بقية الفرق الأخرى المشاركة والمنافسة ستكون شرسة على الدوري ودرع وزارة الشؤون الرياضية مؤكدا في الوقت نفسه أن السلام يريد المحافظة على ألقابه التي حققها في الموسمين الفائتين.

وإزاء ذلك فإن فاتورة النفقات الشهرية لطائرة السلام ستزداد مضافا إليها نفقات فريق كرة القدم الضيف الجديد على فرق دوري عمانتل لهذا الموسم بالإضافة إلى مشاركة فرق النادي الأخرى.

يذكر أن الدوري تشارك به في هذا الموسم 5 أندية وهي السيب والسلام وصحار وبهلا وعبري بالإضافة إلى المشاركة الشرفية لمنتخبنا الوطني للشباب بهدف توفير التجانس والاحتكاك وكسب الخبرة استعدادا للمشاركات المقبل .