فريق الصافية بوادي المعاول يُدشّن شعاره الجديد

وادي المعاول- سامي البحري –

دشّن فريقُ الصافية الرياضي الثقافي بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة التابع لنادي الشباب شعاره الرياضي الرسمية للموسم الرياضي 2017/‏‏2018م وذلك تحت رعاية الحكم الدولي السابق عبدالله بن محمد الهلالي والتي تأتي برعاية مكتبة وتسجيلات النبراس الثقافية. حضر حفل التدشين رئيس الفريق بدر بن حمود الرواحي وأعضاء المجلس البلدي بالولاية ومنتسبو الفريق وأسعد الخروصي ممثل المؤسسة الراعية وذلك على ملعب فريق الصافية بولاية وادي المعاول.
يأتي تدشين اللبسة الجديدة استعدادا لانطلاق دوري الدرجات بنادي الشباب، وقد تخلل الحفل مباراة استعراضية بين قدامى اللاعبين وعدد من لاعبي الفريق.
وأشار بدر بن حمود بن سعيد الرواحي رئيس فريق الصافية الرياضي الثقافي إلى استعداد الفريق للمشاركة بدوري الدرجات بنادي الشباب، وأثنى على التعاون الكبير والشراكة الحقيقية مع مختلف المؤسسات والجهات والمجتمع المحلي، كما عبّر عن شكره وتقديره لمكتبة وتسجيلات النبراس على رعايتها للبسة الفريق الرسمية متمنيا لهم دوام التوفيق. وأكد أسعد الخروصي ممثل المؤسسة الراعية إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن التعاون القائم بين فريق الصافية ومكتبة وتسجيلات النبراس الثقافية كما أنها تأتي ضمن الخطط والبرامج التي وضعتها المؤسسة لفتح آفاق أوسع من التعاون والشراكة مع مختلف فئات المجتمع ونحن سعداء جدا بهذه الرعاية متمنين لفريق الصافية التقدم والرقي والوصول لأهدافه المنشودة.
وفي ختام الحفل قام مجلس إدارة الفريق بتكريم عدد من لاعبي الفريق نظير جهودهم وعطائهم للفريق في المرحلة الماضية وتشجيعا لهم لبذل مزيد من العطاء في المرحلة المقبلة. كما تم تقديم هدية تذكارية للمؤسسة الراعية عبارة عن طقم للبسة الجديدة. بعدها قدم رئيس فريق الصافية بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.