الأنوار لبلاط السيراميك بمنطقة نزوى الصناعية تحتفل بالعيد الوطني

‏احتفلت شركة الأنوار لبلاط السيراميك بمنطقة نزوى الصناعية بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد بحضور شمس الدين الرئيس التنفيذي بمقر الشركة بمنطقة نزوى الصناعية  وخلفان الصباحي المدير الأول لشؤون الموظفين.
استهل الحفل بكلمةٍ ترحيبيةٍ قدمتها الموظفة سهام التوبية التي عبرت فيها عن الفرحة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد وعمان تنعم بمظاهر النهضة الحديثة التي عمت كافة ربوع السلطنة. بعدها قدمت الموظفة وفاء الإسماعيلية كلمة حب وولاء للقائد المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، حفظه الله ورعاه.
كما شاركت طالبات مدرسة طيمساء للتعليم الأساسي بلوحة ترحيبية فنية جسدت ملامح النهضة العمانية الحديثة. وألقت الموظفة وفاء الإسماعيلية كلمة عبرت فيها عن الحب الكبير الذي يكنه أبناء هذا الوطن الكبير لباني نهضة عمان مولانا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الذي أسس دعائم النهضة الحديثة. ومن ثم ألقى الرئيس التنفيذي لموظفي شركة الأنوار كلمة هنأ فيها الشعب العماني بالعيد الوطني المجيد وعمان تتزين بأحلى حلة بفضل ما تحقق من منجزات تنموية عملاقة. بعدها تابع الحضور عرضًا مرئيًا لعمان بين الماضي والحاضر، وقد جسد الحياة في عمان قبل النهضة المباركة، وحين أشرقت شمس النهضة الحديثة وما تعيشه عمان في عصرنا الحالي من ازدهار وتقدم. واختتم الحفل بتكريم الطالبات المشاركات والخروج إلى ساحة الشركة لإطلاق البالونات التي حملت أعلام السلطنة.