الرياضية

ثلاث مواجهات في كأس مازدا الليلة

07 ديسمبر 2017
07 ديسمبر 2017

تنطلق اليوم مباريات تدشين بطولة كأس مازدا لكرة القدم في نسختها الجديدة وفق برنامجها الذي يتزامن مع فترة توقف بطولة دوري المحترفين لإفساح المجال أمام برنامج المنتخب الوطني الأول الذي سيخوض فترة إعدادية مهمة للمشاركة في بطولة كأس الخليج المقبلة التي ستنطلق في نهاية الشهر الجاري.

تأتي انطلاقة المنافسة الثالثة لفرق دوري الكبار بجانب الدوري والكأس لتمثل فرصة لترتيب الأوراق الفنية ومعالجة الأخطاء التي كشفتها الجولات الماضية في بطولة دوري المحترفين التي شهدت تغييرات كبيرة وقياسية للأجهزة الفنية وبعضها لا يزال في مرحلة التعرف على اللاعبين والبحث عن التشكيلة المثالية؛ ولذلك تعتبر مباريات بطولة كأس مازدا مجالًا للمدربين الجدد وكذلك القدامى لتطبيق بعض الخطط التي يبحثون لتجربتها وقياس مدى قدرة اللاعبين على تطبيقها.

شهدت المسابقة في الموسم الماضي تنافسًا مثيرًا خاصة في الأدوار الختامية، وشكل حافز الفوز باللقب مصدر قوة لجميع الفرق، ونجح فريق النصر في نهاية السباق في أن يتوج بالكأس بعد أن قدم مستويات فنية جيدة في المنافسة.

مباريات اليوم الثلاثة تمثل تحديًا كبيرًا لجميع الفرق، ويعتبر الفوز شعار الجميع بحثًا عن مقعد في الدور المقبل من المنافسة.

وتجمع المباريات الثلاث مسقط والعروبة التي ستقام على ملعب السيب عند الساعة الرابعة عصرًا، وفي الثانية يستضيف مجمع صلالة عند السادسة مساء لقاء ظفار والمضيبي، ويواجه فنجاء فريق صحار على ملعب السيب عند التاسعة مساء.