1183581
1183581
الرياضية

أكد ضم وجوه جديدة من نادي صحار - وليد السعدي: قائمة المنتخب للأكثر مشاركة في الدوري ونراقب عناصر الأولمبي

04 ديسمبر 2017
04 ديسمبر 2017

كتب- محمد الجهوري -

التقى (عمان الرياضي) بالكابتن وليد السعدي المساعد الثاني لمدرب المنتخب الوطني بمدرجات مجمع صحار على يمين المقصورة الرئيسية وذلك لمتابعة المباريات المهمة من دوري عمانتل التي يتواجد فيها لاعبو المنتخب الوطني للوقوف على مستوياتهم وأيضًا من أجل اكتشاف عناصر جديدة لتمثيل المنتخب في الاستحقاقات القادمة ومن خلال هذا اللقاء استقبلنا الكابتن وليد وكعادته بصدر رحب.

الهولندي يتابع الدوري

السعدي يؤكد من خلال الحديث أن المدرب الهولندي فيربيك يتابع الدوري، ويقوم بتوزيع الطاقم على جميع مباريات الدوري وخاصة المهمة، ويضيف السعدي إن هذه المتابعة تأتي من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين وأيضًا مراقبة اللاعبين الذين هم تحت المجهر.

عناصر جديدة

وليد السعدي يقول: إن المعسكر القادم للمنتخب سيتضمن عناصر جديدة، هذا ما أكده الهولندي مدرب المنتخب الوطني. ويقول السعدي: هناك لاعبون برزوا في مباريات الدوري لم يتم استدعاؤهم من قبل لذلك المدرب يراقبهم من أجل انضمامهم لقائمة المنتخب للاستحقاقات القادمة، ويقول السعدي: إن مدرب المنتخب أيضًا يقوم بمراقبة لاعبي المنتخب الأولمبي ليكونوا ضمن عناصر وتشكيلة المنتخب الأول.

وكشف لنا وليد السعدي عن أسماء جديدة من خلال آخر اللقاءات في القسم الأول من الدوري في اللقاء الجماهيري المثير في كل أحداثه وتفاصيله بين نادي صحار والسويق وأن هناك ثلاثة لاعبين سيعلن عنهم في القائمة وهم: سالم المقبالي وخليفة الجهوري والظهير حسين العجمي وكل هؤلاء من نادي صحار.

القائمة للأكثر مشاركة

وحول سؤالنا للكابتن وليد السعدي بأن هناك لاعبين قليلي المشاركة، ولا يتم إشراكهم كأساسيين مع أنديتهم، يجيب السعدي حول هذا الموضوع فيقول: سوف يتم استدعاء اللاعبين الأكثر مشاركة واللاعبين الأكثر استمرارية في اللعب وسوف يقوم الجهاز الفني بالتركيز عليهم في قادم الوقت.

مصلحة الدوري ألا

يبتعد السويق بالصدارة

يرى السعدي أن من مصلحة الدوري ألا يبتعد السويق بنقاط الدوري كثيرًا عن أقرب منافسيه وذلك من أجل المتعة والإثارة ويقول: في حالة أن السويق حسم الدوري مبكرًا بأكثر من جولة فسيكون هناك هبوط في المستوى لذلك يجب على الأندية التحلي بالجدية في القسم الثاني من الدوري من أجل الاقتراب من السويق حتى يكون دورينا محط أنظار الجميع.

وفي ختام حديثه، تمنى السعدي التوفيق للمنتخب فيما تبقى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا بالعاصمة الإماراتية بأبوظبي في عام 2019م، وفي كأس الخليج القادم في حالة إقامتها ووجه الشكر للجميع.