تكريم بطل الشطرنج واللجان العاملة بالخابورة

الخابورة – حمد بن سعيد المقبالي –

عاشت أسرة نادي الخابورة مساء الليلة قبل الماضية أمسية استثنائية، حيث أقام النادي حفلا كرم من خلاله اللجان بدوري الدرجة الأولى بالنادي لهذا العام وكرم بطل بطولة الشطرنج لعام2017 وكذلك كرم جوالة نادي الخابورة.
الحفل أقيم برعاية عبدالله بن جميل القريني وحضره الشيخ سيف بن هلال الحوسني نائب رئيس اللجنة الأولمبية العمانية والشيخ شبيب بن هلال الحوسني.
المدير التنفيذي لدوري عمانتل بالسلطنة والشيخ المعتصم بن هلال الحوسني وعدد من أعضاء المجلس البلدي بالولاية وجمع من شباب الولاية .
وألقى الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس مجلس إدارة نادي الخابورة ( المؤقتة) كلمة رحب في مستهلها براعي الحفل والحضور شاكرا الجميع من أبناء الخابورة على تعاونهم وتكاتفهم في إنجاح جميع الأنشطة الرياضية والثقافية لهذا العام بالنادي مقدرا جهودهم الثمينة وعملهم الرائع .
وأشار الشيخ سلطان الى أن هذا الحفل يعتبر تجسيدا للاهتمام الذي توليه إدارة النادي بالمواهب التي تزخر بها الخابورة وأن هذا الحفل يعتبر تشجيعا على العمل والبذل في العمل التطوعي بالنادي الذي أبوابه مفتوحة لكل فئات المجتمع داعيا إلى تكاتف الجميع مع النادي ليعود إلى مكانه الطبيعي .
الحفل اشتمل على تقديم أغنية ترحيبية قدمتها عشيرة جوالة نادي الخابورة ثم قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز والهدايا للجان العاملة وتكريم بطل السلطنة للشطرنج وقدمت عشيرة جوالة النادي بتقديم هدية تذكارية لنادي الخابورة كما قام الشيخ سلطان الحوسني أيضا بتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة في أجواء احتفالية رائعة سطره أبناء ولاية الخابورة.