1181597
1181597
عمان اليوم

مجمع المحاكم بالرستاق يحتفل بمعاني المواطنة والانتماء

02 ديسمبر 2017
02 ديسمبر 2017

الرستاق - سعيد السلماني -

احتفل مجمع المحاكم بالرستاق بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد ، وذلك بقاعة دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق.

رعى الاحتفال فضيلة الشيخ الدكتور حمد بن خميس الجهوري رئيس محكمة الاستئناف رئيس الجمعية العامة للمحاكم بمحافظة جنوب الباطنة بحضور أصحاب الفضيلة قضاة محكمة الاستئناف بالرستاق وقضاة المحكمة الابتدائية بالرستاق والموظفين بالمحكمتين.

في بداية الاحتفال ألقى فضيلة الشيخ الدكتور حمد بن خميس الجهوري رئيس محكمة الاستئناف رئيس الجمعية العامة للمحاكم بمحافظة جنوب الباطنة كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن المواطنة والانتماء للوطن ، مشيرا بأن الاحتفال بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد يأتي كمشاركة منا في الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية التي تحتفل بها السلطنة من أقصاها إلى أقصاها تقديرا وعرفانا لما تحقق في هذا الوطن الغالي من تقدم وإنجازات في شتى الميادين بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وأمد في عمره وألبسه ثوب الصحة والعافية ، وأكد في كلمته على الإخلاص في العمل وبذل المزيد من العطاء ، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلدنا عمان نعمة الأمن والأمان والتقدم والرقي وأن يحفظ جلالة السلطان المعظم وينعم عليه بالصحة ودوام التوفيق والسداد معاهدين جلالته السير على خطاه وعلى النهج الذي رسمه لخدمة هذا البلد العزيز.

ثم ألقى فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر الناعبي قاض بمحكمة الاستئناف بالرستاق كلمة تحدت فيه عن المواطنة وحب الوطن والإخلاص له. بعدها ألقى زياد بن خليفة الحمداني قصيدة وطنية تغنى فيها بحب الوطن والقائد. بعد ذلك قام فضيلة الشيخ الدكتور/‏‏حمد بن خميس الجهوري رئيس محكمة الاستئناف رئيس الجمعية العامة والحضور بقطع كعكة الاحتفال والتقاط الصور التذكارية المعبرة عن هذه المناسبة.