الرياضية

كريم سعيدي مدربا لعبري

02 ديسمبر 2017
02 ديسمبر 2017

عبري - سعد الشندودي -

وقع مجلس إدارة نادي عبري برئاسة المهندس حمد بن خميس الحاتمي صباح أمس عقداً مع الكابت كريم سعيدي وذلك لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي عبري خلال الموسم الرياضي الحالي . الكابتن كريم سعيدي سبق له وأن درب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بدية ، وكذلك قام بتدريب المنتخب التونسي تحت 15 سنة ودرب عدة أندية من الجنوب الغربي بتونس وهي نادي نجم المتلوي ، ونادي هلال الرديف ونادي المظيلة .

وكذلك وقع مجلس إدارة نادي عبري عقداً مع الكابتن سعيد البيلي لتدريب الحراس للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الرياضي الحالي ، وقد سبق للبيلي وأن درب حراس العديد من الأندية في السلطنة وتمثلت في نادي بهلا ، ونادي البشائر ، ونادي السيب ، ونادي ظفار ، ونادي أهلي سداب. تجدر الإشارة إلى أن الكابتن سعيد البيلي يعتبر لاعبا دوليا وسبق له وأن لعب في صفوف المنتخب المصري كحارس مرمى .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي عبري سيعمل على تطوير الفريق من خلال إضافة عناصر جديدة من اللاعبين واستبعاد العناصر غير الفاعلة بالفريق ومعالجة نقاط الضعف فنياً وإدارياً بالفريق والعمل على رفع الروح المعنوية وتعزيز الولاء والانتماء للنادي.