عمان اليوم

لوحات وطنية معبرة بجمعية المرأة بالرستاق

01 ديسمبر 2017
01 ديسمبر 2017

الرستاق – سعيد السلماني -

احتفلت جمعية المرأة العمانية بولاية الرستاق بالعيد الوطني 47 المجيد، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة بحضور عدد من مدراء الجهات الحكومية وعضوات جمعيات المرأة العمانية بالمحافظة.

وألقت شاكرة بنت خصيب البوسعيدية رئيسة جمعية المرأة العمانية بالرستاق كلمة أوضحت فيها أن عضوات الجمعية عبرن من خلال هذا الاحتفال عن سعادتهن الغامرة بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، مشيرا إلى ما حظيت به الجمعيات في كافة محافظات السلطنة بالعديد من المنجزات. ورفعت بهذه المناسبة أسمى آيات الولاء والعرفان لباني نهضة عمان المباركة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- داعية المولى عز وجل أن يديم على جلالته الصحة والعافية والعمر المديد وأن ييسر على طريق الخير عطائه وأن يسبغ على جلالته نعماءه، وأن يحفظه قائدا لهذا البلد وأن يحفظ الله عمان على مر الزمان بالخير والرفعة والأمان.

واشتمل الحفل على عرض عدد من اللوحات الوطنية المعبرة وإلقاء القصائد الشعرية وعرض أوبريت عن احتفال الجمعية بهذه المناسبة الوطنية وقدمت فرقة الفنون الشعبية بالرستاق عددا من اللوحات الوطنية. وعن هذا الاحتفال قال أحمد بن سالم الشريقي مساعد مدير دائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق أنه جسد ملحمة وطنية وفرحة بهذه المناسبة الغالية وعرفانا بما تحقق على ثرى هذه الأرض الطيبة من منجزات يشهد لها القاصي والداني ويهدف أيضا إلى غرس بذور حب الوطن والقائد في نفوس الناشئة وتحفيزا لهم على مضاعفة الجهد والعطاء والبذل لما فيه رفعة هذا الوطن.