الأولمبي يكمل ترتيبات معسكره .. وتغييرات في القائمة

أكملت إدارة المنتخب الوطني الأولمبي ترتيبات المعسكر الداخلي الذي سيبدأ بعد غد ويستمر حتى يوم 18 ديسمبر الحالي ضمن البرنامج الذي أعده الجهاز الفني بقيادة الوطني حمد العزاني للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام بالصين في يناير العام المقبل.
وتأكد بصورة رسمية أن يؤدي الأولمبي تجربتين أمام نظيره الفلسطيني في مسقط في الفترة من 12- 15 ديسمبر وذلك على ضوء الاتصالات التي تمت في الأيام الماضية بين اتحاد كرة القدم ونظيره الفلسطيني.
وكان تأجيل بطولة غرب آسيا أحدث قلقا وربكة لدى الجهاز الفني الذي يأمل في أن تمضي الأمور بشكل جيد في الفترة المقبلة التي تسبق المشاركة في النهائيات الآسيوية وأن تتاح لهم فرص طيبة لتنفيذ برنامج الإعداد من معسكرات وتجارب دولية قوية.
وسبق أن واجه المنتخب الأولمبي تعقيدات في برنامجه الإعدادي من خلال إلغاء معسكر الدوحة الذي كان مقررا له في وقت سابق وأداء مباراتين مع العنابي الأولمبي وذلك بعد أن أوقعت القرعة المنتخبين في مجموعة واحدة.
واعتذر المنتخب العراقي أيضا عن زيارة مسقط في الأيام الماضية لخوض تجربتين مع المنتخب ضمن تجمعه الداخلي وجاء إلغاء بطولة غرب آسيا ليمثل الصدمة القوية للجهاز الفني والإداري للأولمبي ليجد نفسه في موقف لا يحسد عليه ويسابق الزمن ويجتهد لتجاوز العقبات لتأمين تجارب قوية في الفترة المقبلة.
ومن المتوقع أن يعلن اليوم الجهاز الفني القائمة التي ستشارك في التجمع الداخلي والتي افتقدت بعض العناصر بسبب الإصابات.
وستطرأ بعض التعديلات على قائمة المنتخب التي تتكون حاليا من: محسن الغساني وحسن السعدي (نادي السويق)، وإبراهيم المخيني ومعتصم المحيجري ويوسف المخيني (نادي العروبة)، وثاني الرشيدي (نادي صحم)، وعبدالله فواز ومعتز صالح (نادي ظفار)، وحسن العجمي وفارس الغيثي (نادي صحار)، وماجد السعدي وعبدالرحمن المشيفري (نادي المصنعة)، ومسلم عكعاك (نادي مرباط)، وإيهاد البلوشي وجمعة الحبسي (نادي السيب)، وإبراهيم الصوافي (نادي بوشر) وبلال البلوشي والمنذر العلوي (نادي عمان)، وعاهد الهديفي (نادي المضيبي) وأحمد المطروشي (نادي السلام)، وعبدالعزيز الغيلاني (نادي صور)، وعزان التمتمي (ألافيس الإسباني).