الاقتصادية

12 ركنا في معرض المنتجات العمانية بولاية لوى

29 نوفمبر 2017
29 نوفمبر 2017

لوى - عبدالله بن سالم المانعي -

احتضنت مدرسة المؤمنة للتعليم ما بعد الأساسي بولاية لوى معرض المنتجات العمانية والذي نظمته المدرسة بالتعاون مع إدارة منطقة صحار الصناعية وبمشاركة عدد من مؤسسات المجتمع المحلي.

افتتح المعرض برعاية سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى، وبحضور المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة، والدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام تعليمية شمال الباطنة، والمهندس عبدالقادر بن سالم البلوشي مدير عام إدارة منطقة صحار الصناعية إلى جانب عدد من أعضاء المجلس البلدي ومديري المؤسسات الحكومية والخاصة.

وتجول راعي المناسبة في المعرض الذي ضم أكثر من (12) ركنًا للمنتجات العمانية لشركات ومصانع بمنطقة صحار الصناعية، حيث تعرف سعادته والحضور على تلك المنتجات التي ضمنت منتجات الصناعات الغذائية والملابس والأغذية الصحية والمنظفات الصناعية هذا إلى جانب منتجات المرأة العمانية في النسيج والعطور والبخور والمنتجات منزلية الأخرى. كما استمع سعادة راعي المناسبة والحضور إلى الجودة التي يتسم بها المنتج العماني هذا إلى جانب التعرف على خطوط الإنتاج والبيع والتصدير. كما قدم العارضون نبذة تعريفية عن تاريخ صناعة كل منتج من تلك المنتجات.

وأوضحت عائشة بنت سالم البلوشية مديرة مدرسة المؤمنة للتعليم ما بعد الأساسي أن تنظيم هذا المعرض يأتي تزامنا مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، ولتعبر المدرسة من خلال تنظيمها لهذا المعرض عن الشراكة مع المجتمع المحلي والدور الذي تقوم به المدرسة في المجتمع كشريك لا يتجزأ من منظومة العمل الرافدة للمعلومة والتعريف بالجانب الاقتصادي للمنطقة، وأيضا تحقيق الأهداف ذات العائد التربوي والتعليمي من خلال تنظيم مثل هذه المعارض بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي.