الاقتصادية

«عمران» توقع شراكة مع «بريفيرد» للفنادق والمنتجعات لتعزيز التسويق العالمي لـ«فنادق أتانا»

29 نوفمبر 2017
29 نوفمبر 2017

عمان: وقعت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) أمس اتفاقية شراكة مع «بريفيرد» للفنادق والمنتجعات التي تعد أكبر مزود عالمي لخدمات المبيعات والتسويق والتوزيع لعلامات الفنادق المستقلة الفاخرة. وتهدف هذه الشراكة إلى تسليط الضوء على مسندم التي هي واحدة من أكثر المناطق تفردا في عمان، لدعم الأهداف السياحية الطويلة الأجل للسلطنة.

وتملك شركة عمران كلًا من أتانا مسندم وأتانا خصب من فئة الأربع نجوم والواقعين في شبه جزيرة مسندم مع إطلالات خلابة على مضيق هرمز، ويجتذب الموقع المميز الزوار الإقليميين والدوليين الحريصين على استكشاف عمان من منظور مختلف.

وتمثل «بريفيرد» العالمية للفنادق والمنتجعات أفضل وأرقى وأشمل تشكيلة من الخبرات الفندقية المستقلة.

وعبر هذه الشراكة يمكن لفنادق أتانا الاستفادة من قدرات المبيعات الرفيعة في قطاع سفر الأعمال والترفيه، وبرامج التسويق المبتكرة، ومنصات التوزيع، وشبكة المهنيين المنتشرين فيما يقارب 40 مكتبًا في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال حافظ بن محفوظ الحضرمي، مدير مساعد إدارة الأصول في شركة عمران: «إن علامة أتانا هي أول سلسلة فنادق تم استلهام مفهومها وإنشاؤها محليًا في سلطنة عمان، ومنذ ذلك الحين وهي تلعب دورًا مهمًا في تطوير قطاع الضيافة والسياحة في السلطنة. وتسعى فنادق أتانا إلى الاحتفاء بالتنوع والأصالة في السلطنة وشعبها، مما يتيح للضيوف اختبار الضيافة العمانية على أصولها والتي تم تصميمها وتنفيذها وفق أعلى المعايير العالمية».

وأضاف قائلًا: «ستتيح الشراكة مع بريفيرد للفنادق والمنتجعات تقديم علامة أتانا إلى جمهور أوسع وفي أسواق راسخة إضافية ما سيعزز من الوعي بعمان كوجهة سياحية لا يمكن تفويتها».

من جهته قال سوراب راي، النائب التنفيذي لرئيس مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات: «يسرنا الترحيب بعلامة أتانا إلى محفظة بريفيرد للفنادق والمنتجعات العالمية، والتي تنقسم إلى خمس مجموعات تتيح تجارب متميزة وهي: Connect، Lifestyle، LVX، Legend، Preferred Residence. وبفضل مرافق السبا المترفة وخيارات تناول الطعام الاستثنائية، سيتم إدراج أتانا مسندم ضمن التشكيلة الفاخرة (LVX). ليجسد المنتجع العالمي الطراز التراث الاستثنائي والأنيق لعمان، ويقدم خيارًا فريدًا ونابضًا بالحياة للمسافرين الدوليين.

في حين سيتم إدراج أتانا خصب ضمن تشكيلة Connect، وذلك بفضل ملاءمته لجميع المسافرين. سواء كانوا من المخططين لمغامرة عائلية أو للاستجمام في عطلة نهاية الأسبوع».

من جانبه قال قيس بن زاهر الحوسني، رئيس الشؤون الحكومية والمؤسسية بشركة عمران: «تستقطب عمان اهتمامًا متناميًا من قبل المسافرين العالميين، نظرًا لتراثها الغني وثقافتها المميزة وجمالها الطبيعي. ولطالما اعتبرت الضيافة جزءًا لا يتجزأ من الثقافة العمانية، وينعكس ذلك على جميع فنادق أتانا، الذي يجسد اسمها المرادف لـ«أتى إلينا» المعنى الحقيقي للضيافة العمانية».

وأضاف: إن «هذه الشراكة الاستراتيجية ستُعرف المسافرين الدوليين بالسلطنة وسترسخ من مكانة مسندم كوجهة سياحية عالمية المستوى».