1179014
1179014
المنوعات

«الأوبرا جالاريا» تعلن عن فصول التطورات الجديدة

28 نوفمبر 2017
28 نوفمبر 2017

أعلنت الأوبرا جالاريا عن مجموعة من التطورات الجارية في المركز التجاري التي تعزز تجربة تسوق رائعة، وفريدة لجميع سكان محافظة مسقط، وقد رحبت الأوبرا جالاريا بافتتاح مقهى شانتيكلير البلجيكي، لتدخل السلسلة البلجيكية الشهيرة منطقة الخليج، والشرق الأوسط للمرة الأولى، ويتطلع المركز التجاري في الأسابيع المقبلة إلى الاعلان عن إضافتين جديدتين تؤهله ليكون مركزا تجاريا متكاملا.

وتفتتح الأوبرا جالاريا مجموعة من المحلات من بينها؛ دار الأزياء «دورو» للمصممة القطرية نوف الحميدي المعروفة بتصميم العبايات الفريدة، والقطع المبتكرة غير التقليدية. وافتتاح محل للمصمم اللبناني «وليد عطالله» لأزياء السهرات، وفساتين الأعراس الذي يضفي لمساته السحرية على قطعهِ الفخمة، كذلك سيقوم بنك ظفار بافتتاح فرعه «الريادة» المتميز في المركز التجاري، وتم مؤخراً توقيع عقد افتتاح بوتيك «مجوهرات القرم» بالإضافة الى سلسلة محلات مجوهرات ستتفرد أوبرا جالاريا باستقطابها.

ويمثّل محل باريس غاليري نقطة اتصال قوية في الأوبرا جالاريا إذ أنه يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الفاخرة من منتجات العناية بالبشرة إلى السلع الجلدية للنساء والرجال.

وفي إطار التعاون مع دار الأوبرا السلطانية مسقط تطلق الأوبرا جالاريا موسما جديدا من فعاليات «موسيقى وقت الغداء» حيث يقوم موسيقيون بأداء مقتطفات من العرض الرئيسي الذي يقدم في دار الأوبرا السلطانية، علما بأنّ الفعالية المقبلة لموسيقى وقت الغداء ستعقد في 2 ديسمبر مع فنانين من عرض « الأميرة اليرقة».