عمان اليوم

أكثر من 300 طفل في ملتقى بسمة يتيم

27 نوفمبر 2017
27 نوفمبر 2017

كتب ـ أحمد بن ثابت المحروقي -

نفذ فريق بسمة يتيم التطوعي ملتقاه الأول الذي أقيم في اللولو هايبر ماركت نزوى، حيث شارك فيه أكثر من ٣٠٠ طفل يتيم وأم من جميع ولايات السلطنة، واستهل الملتقى بالترحيب بالحاضرين والمشاركين من الأمهات والأطفال والإشادة بالداعمين والمساهمين في الملتقى والمشاركين من الفرق التطوعية.

ورتلت الطفلة شيماء بنت المر العويمرية آيات عطرة من الذكر الحكيم، لتنطلق بعدها الفعاليات بالألعاب الترفيهية للأطفال والكبار، وقدمت مدرسة الشيخ إبراهيم بن سعيد العبري بولاية الحمراء مسرحية بعنوان فرحة وطن حملت رسالة للمجتمع عن السلوكيات والطريقة الصحيحة للاحتفال بمناسبة العيد الوطني.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات والبرامج الشيقة، حيث استضاف الفريق الشاعر سيف بن مسلم العلوي، وألقى عددا من القصائد الوطنية للجمهور، وقدم عدد من الطلاب فن الميدان أحد الفنون العمانية التقليدية والموروث الشعبي العماني معبرين عن حبهم للوطن.

وألقت روضة اليعقوبية رئيسة الفريق كلمة ثمنت فيها جهود كل من ساهم وساعد في إنجاح الملتقى الأول مشيدة بعمل الفريق وموضحة أن الفريق يسعى جاهدا لرسم البسمة على وجوه الأطفال.

وفي نهاية الفعالية تم تكريم الفرق المشاركة والداعمين الذين كان لهم دور فعال في إقامة ملتقى فرحة وطن والتقطت الصور التذكارية للأطفال المشاركين.

وتضمن الملتقى معرضا للفرق التطوعية المشاركة ممثلة في فريق سرب العطاء الخيري، والجمعية العمانية لأمراض الدم الوراثية، وأعضاء الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين بشمال الشرقية، وقد قام كل فريق بعرض أهم أعماله وإصداراته للزائرين، وقدم كل فريق نفسه للمجتمع.