1171597
1171597
عمان اليوم

فقرات إنشادية وشعرية في احتفالات جمعية الطلبة بساوث هامبتون

26 نوفمبر 2017
26 نوفمبر 2017

كتب - أحمد بن ثابت المحروقي -

احتفلت جمعية الطلبة العمانيين بساوث هامبتون بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، وقد أقيم الحفل بحضور بعض الأكاديميين من جامعة ساوث هامبتون وشارك في الحفل الطلبة العمانيون ومرافقوهم في ساوث هامبتون كما حضر الحفل بعض الأشفاء العرب والطلبة بالجامعة.

وتضمن الحفل فقرات إنشادية وشعرية وغنائية وعروضا مرئية متنوعة ولأول مرة تم عرض انطباعات الطلبة العمانيين في مدينة ساوث هامبتون ودور الجمعية في تعزيز أواصر الترابط والتلاحم بين الطلبة وهم خارج حدود الوطن.

واشتمل الحفل على معرض يحكي مكنونات الثقافة العمانية، ويبرز إرثها البيئي والثقافي والحضاري أبرزها مجسمات بالأزياء العمانية وصور سياحية وتاريخية ومنشورات سياحية وتثقيفية وعروضًا مرئية.

وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا التشجيعية وشهادات التقدير للمشاركين في إعداد وإنجاح الحفل والألعاب الرياضية المصاحبة للعيد الوطني، كما تم التقاط الصور التذكارية تخليدًا لهذه المناسبة ويأتي الحفل الوطني كباكورة أعمال الجمعية لهذا العام والتي تهدف إلى تعزيز ودعم وجود الطلبة العمانيين وعائلاتهم خلال فترة الدراسة وإيجاد منصات لعرض إسهامات الطلبة العمانيين في المملكة المتحدة.