الطيران العُماني يرفع الوزن المصاحب للمسافرين من مسقط إلى الهند والفلبين

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن تقديمه علاوة في حمولة أمتعة السفر على الرحلات المجدولة من مسقط إلى كل من الهند والفلبين ولغاية 15 ديسمبر 2017.
يوفر الطيران العُماني على متن رحلاته حاليا حمولة أمتعة بوزن إجمالي يبلغ 30 كجم لكل شخص في حقيبتين، وأصبح الآن بإمكان الأفراد المسافرين بين مسقط ووجهات الناقل في الهند وهي مومباي وكوتشي وتشيناي، بالإضافة إلى دلهي وتريفاندروم وكاليكوت، إلى جانب حيدر أباد وبانجلور الاستفادة من زيادة حمولة الأمتعة لتصبح بوزن إجمالي يبلغ 40 كجم في حقيبتين.
كما يمكن للمسافرين بين مسقط والعاصمة الفلبينية مانيلا الاستفادة من رفع الوزن والذي أصبح بواقع 50 كجم في حقيبتين.
وحول ذلك، علق جمال بن سيف الأزكي، المدير الأقليمي للطيران العُماني في السلطنة قائلا: “نحن مسرورون لتمكننا من تقديم زيادة في حمولة أمتعة السفر لضيوفنا الأعزاء على الرحلات المجدولة بين مسقط ومانيلا إلى جانب المدن الثماني ضمن وجهاتنا في الهند. تعد كل من الفلبين والهند وجهتين مشهورتين على خارطة الأسواق التجارية والترفيهية وأيضا بالنسبة لأولئك الذين الذي يزورون عائلاتهم وأصدقائهم. نحن على يقين من أن هذه المبادرة ستساهم في تعزيز سعادة الضيوف حيث بات بإمكانهم السفر مصطحبين أمتعة أكثر، أو على الأقل امتلاك حق الخيار للاستفادة منه. تعد هذه المبادرة مثالا يعكس سعينا الدائم لإضفاء مزيد من سبل الراحة والرفاهية لضيوفنا الكرام، آملين أن يستفيد من هذا العرض الكثيرون”.
يسري عرض رفع الوزن المصاحب للضيوف لغاية 15 ديسمبر 2017، ويطبق على الرحلات المجدولة من مسقط إلى الوجهات المحددة في الهند ومانيلا. يمكن حجز الرحلات إلكترونيا أو من خلال أي شريك تجاري للطيران العُماني.